• بحث عن
  • مصر كدولة رسمية لم تحتف إطلاقًا برامي مالك.. برلمانى: نخشي أن يقلده الشباب

    منى أحمد

    شن البرلماني محمد إسماعيل، هجوما، على الفنان المصري الأمريكي رامي مالك، بعد حصوله على جائزة الأوسكار عن فيلمه الجديد “بوهيميان رابسودي” الذي يحكي قصة مغنٍ شهير مثلي جنسيا.

    وقال “إسماعيل” في مداخلة هاتفية لبرنامج “أمن مصر” مع الإعلامي حسن محفوظ، إن منظمة “هيومن رايتس ووتش” معتادة على توجيه الاتهامات لمصر، وكان آخر ما أدعته احتفاءها برامي مالك”.

    وأضاف “إسماعيل” أن “مصر كدولة رسمية لم تحتف إطلاقًا برامي مالك، متابعا: “أنا انتقدت رامي مالك، وقلت مش معنى حصوله على الجائزة، نحتفي به، ونخشى أن يقلده الشباب، ويسعى للترويج للمثلية الجنسية وممارستها”.

    وتابع: “ليس معنى فوز رامي مالك اننا يجب أن نحتذي به، أخلاقنا ودين الإسلام والدين المسيحي تشجب وترفض الزنا واللواط “المثلية الجنسية”، ونرفضه في مصر”.

    رامي مالك في زيارة خاصة لـ”مصر” للاحتفال بحصوله على الأوسكار مع عائلته في المنيا

    وأصبح مالك حديث الشارع المصري والعالمي بعد حصوله على جائزة الأوسكار كأفصل ممثل عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody وقد سلطت وكالات الأنباء العالمية، الضوء على احتفاء عائلة الفنان المصرى الأمريكى رامى مالك، فى مصر بحصوله على جائزة الأوسكار.

    وقالت وكالة رويترز، إن أقارب مالك فى مصر تجمعوا حول التلفزيون فى المنزل كما لو كانوا يهتفون لمنتخب كرة القدم، لكنهم كانوا يحتفلون بأحسن ممثل أوسكار عن دوره فى فيلم Bohemian Rhapsody.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق