الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأزهري للسيسي: “يستوي عندنا الإرهابي بالمهمل الفاسد”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 08/مارس/2019 - 01:34 م

قال الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، إن النبي محمد هو سيد من علم البشرية كمال الوفاء والبر بالأوطان.

وأثنى الأزهري خلال خطبة الجمعة من منبر مسجد المشير طنطاوي، على الاحتفال بيوم الشهيد الموافق التاسع من مارس، متحدثًا عن منزلتهم وقدرهم عند الله.

ووجه الأزهري بعض الرسائل، منها رسالة إلى شهيد مصر العظيم الفريق عبدالمنعم رياض، قائلًا إننا سنتذكره إلى أن نلقى الله بكامل الود والعرفان والفداء، داعيًا المولى أن يفيض عليه أشرف آيات الثناء والتبجيل والعطاء وصحبة النبيين.

ووجه الأزهري رسالة إلى جنود مصر الأبطال، قائلًا: “إن أشقائكم من زملاء الرباط قد مضوا إلى ربهم واطمئنوا إلى أن الوطن من بعدهم أمانة في أيديكم” داعيًا الله أن يؤيدهم ويحفظهم وينصرهم وأن يفيض على قلوبهم الثبات والقوة.

وتابع: “يستوي عندنا الإرهابي الغادر بالمهمل الفاسد الذي يتسبب في أذى الأرواح”، مناشدًا الرئيس بمحاسبة المهملين والفاسدين الذين يتسببون في أذى للمصريين.

وحضر الصلاة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ويرافقه الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية والدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية الأسبق، وعدد من كبار المسؤولين، وكبار قادة القوات المسلحة.

تابع مواقعنا