الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” يكشف صفقة من العيار الثقيل بين الزمالك وبيراميدز.. اقرأ التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 08/مارس/2019 - 06:04 م

يسعى مسؤولو نادي بيراميدز للتعاقد مع ثنائي فريق الكرة بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري.

وعلم ” القاهرة 24″ أن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق بيراميدز طلب من إدارة ناديه التعاقد مع طارق حامد لاعب وسط الزمالك في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووضع مدرب بيراميدز بديلين لصفقة طارق حامد في حالة رفض اللاعب أو تعثر المفاوضات مع الزمالك والتمسك باللاعب في الموسم المقبل.

وحدد رامون دياز الثنائي عبد الله جمعة ومحمود عبد العزيز للتعاقد معهما بدلاً من طارق حامد من نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

في المقابل، يخطط نادي الزمالك للحصول على أكبر المكاسب من انتقال لاعبيه لفريق بيراميدز بأن يبرم صفقة تبادلية تتضمن انتقال الثنائي طارق حامد أو بديله” محمود عبد العزيز بالإضافة إلى عبد الله جمعة الظهير الأيسر مقابل التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز والأهلي السابق ضمن الصفقة التبادلية المنتظر إبرامها بين الناديين في الميركاتو الصيفي والتي ستتضمن أيضا مقابل مادي لصالح نادي الزمالك.

ووما يجعل الصفقة تقترب من إتمامها  العلاقة الطبية التي تربط تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز، بمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

 

اقرأ أيضا

الزمالك يطالب بإحالة سيد عبد الحفيظ للجنة الانضباط بالجبلاية (مستند)

“الأهلي” يكشف سبب انتشار قوات الأمن بمدينة نصر: بيراميدز السبب (صورة)

فرمان جديد من الخطيب لمجلس الأهلي بشأن مباراة بيراميدز

منتخب السويس لـ تركي آل الشيخ: بيراميدز مش هاينفعك (صورة)

محمد رزق يكشف لـ”القاهرة24″ مفاوضات الأهلي والزمالك لضمه بنهاية الموسم

تابع مواقعنا