الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الهجوم المتواصل عليه.. نجيب ساويرس يوضح موقفه من أبراج الشيخ زايد (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 08/مارس/2019 - 07:28 م

نشر نجيب ساويرس تدوينة للتوضيح، على موقع التدوينات القصيرة، “تويتر”، بعدما تم الهجوم عليه، من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن بناء أبراج سكنية في مدينة الشيخ زايد بأكتوبر.

وقال “ساويرس” إن مشروع زايد فيه برج واحد مكون من٢٠ دور بيمثل ١٠ ٪ من مساحة المشروع والباقي عمارات مكونة من أرضي و٩ أدوار فقط”.

كما أشار نجيب ساويرس إلى أن الارتفاعات المبينة في المشروع السكني تماثل غيرها في مدينة الشيخ زايد قائلا: “إن الإرتفاعات دي موجودة فعلا في زايد بيعلن عنها، أوموجودة فعلا علي بعد كيلو واحد من موقع الأرض.

وأضاف ساويرس إن رخصة المشروع وتصاريح الارتفاعات مستخرجة من ٢٠١٧ من قبل الجهات المختصة وفقا للمخطط العام للمنطقة. وأكد على أن المشروع بيستوعب نفس الكثافة السكانية لأى كومباوند في المنطقة

وأعلن نجيب ساويرس أنه قد بدء يطرح أول مشروع عقاري “أبراج زايد” في أفضل موقع بالشيخ زايد.. شقق فندقية كاملة التشطيب بالتكيفات والمطابخ، مساحات تبدأ من 97 متر حتى 250 متر، سعر المتر 19,000 جنيه بتقسيط على 6 سنوات”.

وهاجم الإعلامي والسيناريست عمر طاهر، رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بشأن إنشاء أول أبراج سكنية في مدينة الشيخ زايد، التابعة لشركة “أورا”، المملوكة للمهندس نجيب ساويرس.

تدوينة نجيب ساويرس

 

موضوعات متعلقة

نجيب ساويرس يُعلن عن مشروع سكني ضخم باسمه فى الشيخ زايد (تدوينة)

وصفه بـ”مقاول الأنفار”.. عمر طاهر يُطلق حملة ضد نجيب ساويرس بسبب “أبراج زيد” (صور)

تابع مواقعنا