الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد فوزها بأصغر مليارديرة.. ساخرون يشبهون “كايلي جينر” بـ”مايكل جاكسون” (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 08/مارس/2019 - 07:50 م

نجحت نجمة الواقع “كايلي جينر” في تطوير المكياج الخاص بها، الأمر الذي جعلها تفوز بلقب أصغر مليارديرة وفقاً للقائمة السنوية لمجلة فوربس الأمريكية.

 

ولكن مع كل هذا النجاح تعرضت صاحبة الـ 21 عاما للحملة تنمر على مواقع التوصل الاجتماعي خاصة “تويتر”، حيث تم استهداف  من قبل بعض المستخدمين، الذين اعتبروا أن مظهر مكياجها المتبع يشبه نجم البوب الراحل مايكل جاكسون.

وكتب أحد المتابعين: ” المليارديرة الجديدة تحب أحمر الشفاة الأحمر ولديها  عين مبطنة، اعتقد أن روتين جمالها يجعلها مثل جثة ميتة لجاكسون مايكل.

وأضاف آخر: “في بعض الأحيان أرى صور كايلي جينر، أعتقد أنها مايكل جاكسون”، وعلق أحدهم على تويتر. “تبدو كايلي جينر مثل مايكل جاكسون”.

“كلما نظرت إليها أكثر كلما بدت كايلي جينر مثل مايكل جاكسون”، وأضاف رابعًا،  ووافقه الرأي آخر، “أنا الوحيد الذي يعتقد أن كايلي تبدو أكثر فأكثر مثل مايكل جاكسون ؟؟؟؟؟”

كانت عارضة الأزياء الأمريكية الشابة كايلي جينر، قد حصلت بصورة رسمية لقب “أصغر مليارديرة عصامية في التاريخ”، وفازت جينر باللقب من جانب مجلة “فوربس”، وذلك في قائمتها السنوية الخاصة بأبرز الملياديرات.

وتمكنت كايلي جينر من اقتناص اللقب من مارك زوكربرغ، مؤسس موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، بعدما جمعت أول مليار دولار لها وهي في عمر 21 عاما فقط، بينما زوكربرج حصد نفس المبلغ وهو في عمر 23، وكان ذلك في عام 2008.

تابع مواقعنا