الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“في قلوبهم مرض” مسرحية لمحمود الجندي تتناول تجديد الخطاب الدينى

القاهرة 24
فن
الجمعة 08/مارس/2019 - 04:17 م

يبدأ الفنان محمود الجندي تقديم عروض مسرحيته الجديدة “في قلوبهم مرض” علي خشبة مسرح قصر ثقافة أبو المطامير بالحيرة يوم 11 مارس الجاري، وذلك بعد فترة استعداد لها.

وتدور أحداث المسرحية حول تجديد الخطاب الديني وتصحيح المفاهيم والتفاسير الخاطئة لبعض الآيات القرآنية الكريمة وأيضا المفاهم الخاطئة لبعض الاحاديث الشريفة التي يستند عليها الإرهابيون في تنفيذ عملياتهم الإرهابية والرد علي هذه المفاهيم وتصويبها.

وتتطرق إلى العلاقة الوطيدة والصحيحة بين أبناء الوطن الواحد دون تمييز أو تفريق بين مسلم ومسيحي ، فالمسرحية تدعوا إلي تكريس بعض القيم الإيجابية ، وإلي التلاحم والترابط بين أبناء الوطن الواحد ، وإلي الحب والخير والسلام والواد والرحمة والتسامح بين كل البشر في جميع أنحاء العالم ، وهذا ما تدعوا إليه كل الأديان السماوية ،، كل هذا في اطار درامي مشوق ، تختلط فيه التراجيديا مع الكوميديا ليكونا في النهاية خلطة تراجيكوميديا ممتعة.

المسرحية من تأليف الفنان الدكتور عمر فرج وألحان وغناء المطرب التونسي الشهير لطفي بوشناق ومن بطولة وإخراج الفنان النجم محمود الجندي،، والمسرحية يبدأ عرضها ابتداء من يوم الاثنبن القادم ١١ مارس

تابع مواقعنا