الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عميد معهد القلب المقال يوجه رسالة لـ”الجزيرة والبي بي سي” (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 09/مارس/2019 - 07:00 م

وجه الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب المقال، رسالة إلى قناة الجزيرة والبي بي سي، بشأن خبر إقالتة المفاجئة من معهد القلب.

وكتب شعبان علي صفحتة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “إقالة عميد القلب شأن مصري حصري مش عايز الجزيرة ولا البي بي سي يصطادوا في المية العكرة.. ما تزعلوش”.

يذكر أن قال الدكتور جمال شعبان، مدير معهد أمراض القلب السابق، إن المعهد أجرى ما حققه من معدلات إنجاز خلال فترة رئاسته للمعهد ليس بجهده فقط، وإنما بمشاركة كتيبة كاملة من العمال والأطباء والممرضين على مدار 24 ساعة.

وأكد «شعبان»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، في برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه أعاد مع فريقه اللمسة الإنسانية لمعهد القلب، متابعًا: «اليوم الذي صدر فيه قرار الإقالة، معهد القلب عمل 99 عملية قسطرة، و14 جراحة قلب مفتوح، وأتحدى أي مركز قلب في العالم عمل هذا الكم في العالم».

مدير معهد القلب المُقال يخرج عن صمته ويوضح حقيقة قوائم الانتظار.. ويرد على “الصحة”: يكفينى مظاهرة الحب (فيديو)

وكان قد أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن صدور قرار وزيرة الصحة بانهاء تكليف الدكتور جمال شعبان، كمديراً لمعهد القلب القومى، واحالته للتحقيق العاجل، نظرا لتقصيره فى مهام عمله، وتكليف الدكتور محمد أسامة، رئيس قسم جراحة القلب بالمعهد، بديلاً عنه.

الصحة تُحيل مدير معهد القلب للتحقيق بسبب تقصيره في أداء عمله (بيان)

تابع مواقعنا