الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” يكشف تفاصيل “البيت الكبير 2”.. ومجدي كامل يدخل مستشفى المجانين (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 09/مارس/2019 - 01:40 م

تشهد أحداث الجزء الثاني من مسلسل “البيت الكبير” تطور كبير في الأحداث، حيث تبدأ “كريمة” التي تلعب دورها الفنانة لوسي في التخطيط للقضاء “جبرية” التي تجسد دورها الفنان سوسن بدر، وبعد أن يتم اتهام جبرية في مقتل زوجة “مروان” الذي يلعب دوره الفنان مجدي كامل، يتم طردها خارج البيت الكبير.

من كواليس المسلسل
من كواليس المسلسل

ومع تطور الأحداث يبدأ “حسن” الذي يلعب دوره الفنان طارق صبري في تأجير بلطجية ليقوموا بخطف شقيقة “مروان” ويدعه في مستشفيي الأمراض العقلية، ويهدده بأنه لن يخرج منها نهائيًا.

من كواليس المسلسل
من كواليس المسلسل

ويبدأ العمدة الذي يجسد دوره الفنان هادي الجيار في تدبير المكائد لكل من الشقيقين “حسن ومروان” لكى يستطيع أن يسيطر على القرية بأكملها.

ويرصد العمل قضايا المرأة فى الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشاكل الاجتماعية التى لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلى.

من كواليس المسلسل
من كواليس المسلسل

مسلسل “البيت الكبير” بطولة لوسى، وأحمد بدير، وسوسن بدر، وريم هلال، وحجاج عبد العظيم، ولقاء سويدان، وطارق صبرى، ودنيا المصرى، ومى فخرى، وأحمد صيام، والأردنية ريم بشناق، وشريف باهر، وتيسير عبدالعزيز، وإيمان أيوب، وانضم للجزء الثانى داليا مصطفى، عبير صبرى، ومجدى كامل ومن تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلى وينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة.

تابع مواقعنا