الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس 7 من عمال شركة النصر 15 يوماً بعد اعتصامهم داخل مقرها

القاهرة 24
حوادث
السبت 09/مارس/2019 - 02:40 م

جدد قاضى المعارضات رر قاضي معارضات الوايلي حبس 7 من عمال شركة النصر العامة للمقاولات “حسن علام” منهم النقابي طلال عاطف لمدة 15 يوما علي ذمة التحقيق.

قررت نيابة الوايلي، حبس7 من عمال شركة النصر العامة للمقاولات “حسن علام”، ومنهم النقابي طلال عاطف، لمدة ٤أيام علي ذمة التحقيق في المحضر 1131 لسنة 2019 إداري، المحرر ضدهم من قبل إدارة الشركة.

أزمة العمال

وقدمت إدارة شركة حسن علام “النصر العامة للمقاولات”، محضر ضد العاملين بالشركة، بعدما أعلنوا الاعتصام بمدخل الشركة، اعتراضًا على تأخير الرواتب.

الاعتصام

نظم المئات من العاملين بـ”النصر العامة للمقاولات”، اعتصام بمقر الشركة، وافترشوا أرضية مدخل الشركة، للمطالبة بتسليم رواتبهم.

وطالب العمال الشركة بسرعة صرف راتب شهر يونيو الماضى، حيث لم يتم صرفه اليوم وفق ما أعلنته الشركة فى وقت سابق.

مطالب العمال

ومن هذه المطالب سرعة صرف الأرباح المتأخرة وتعديل منظومة العلاج، وعدم قصرها على أماكن معينة للعمال وفتحها للمهندسين مع تثبيت العاملين بنظام المكافأة.

كما طالب العمال بتعيين جميع العمالة المؤقتة دون استثناء، وعدم فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار أو مكافأة، وحل مجلس الإدارة بالكامل، وتطهير النقابة بالشركة وتطهير صندوق الزمالة.

كما انتقد العاملون سحب المشروعات من الشركة وتجاهل مجلس الإدارة لذلك، وأيضا لجوء الشركة للمقاولين من الباطن وتجاهلها الكفاءات فى كل القطاعات.

تابع مواقعنا