الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي وواتفورد في الدورى الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
السبت 09/مارس/2019 - 01:44 م

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره واتفورد، في إطار مباريات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، وستنطلق المباراة في السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وسيتم نقل المباراة، التي تقام على ملعب الاتحاد معقل الفريق الإنجليزي، عبر قناة «بي إن سبورت HD2»، وسيتولى التعليق عليها سوار الذهب.

ويحتل السيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 71 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن منافسه المباشر ليفربول، ويملك واتفورد 43 نقطة يحتل بها المركز الثامن.

ويفتقد مانشستر سيتي في مباراة اليوم لجهود الثلاثي فرناندينيو، وكلاوديو برافو وآيميريك بداعي الإصابة، بجانب كيفن دي بروين، في حين يغيب كيكو فيمينيا عن واتفورد للسبب ذاته.

وكان دي بروين خاض 36 مباراة من أصل 38 الموسم الماضي وساهم بشكل كبير في تتويج فريقه باللقب، أما هذا الموسم فلم يشارك الا في 7 مباريات بعد أن أبعدته اصابة في الركبة عن الملاعب حوالي ثلاثة اشهر اواخر العام الماضي.

 تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمباراة اليوم 

“إيدرسون في حراسة المرمى – أوليكساندر زينتشينكو – نيكولاس أوتاميندي – فينسينت كومباني – كايل ووكر – رياض محرز – إلكاي جوندوجان – ديفيد سيلفا – ليروي ساني – سيرجيو أجويرو – رحيم ستيرلينج”.

 تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمباراة اليوم 

 “بن فوستر في حراسة المرمى – خوسيه هوليباس – أدريان ماريابا – كريج كاثكارت – داريل يانمات – روبيرتو بيريرا – عبد الله دوكوري – ناثانيل تشالوباه – ويل هيوز – جيرارد ديولوفيو – تروي ديني”.

تابع مواقعنا