الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة الأهلي مع فيتا كلوب بدورى أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

القاهرة 24
أخبار
السبت 09/مارس/2019 - 10:16 ص

يخوض الأهلي مباراة هامة في تمام السادسة مساء، عندما يلتقي مع فيتا كلوب في باستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كنشاسا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال افريقيا.

وكان الأهلي قد استهل بدور المجموعات بالبطولة الإفريقية، بملاقاة فريق فيتا كلوب الكونغولي وحقق الفوز عليه بهدفين دون رد، ثم قابل فريق شبيبة الساورة الجزائري بملعب الأخير واكتفى بنقطة من التعادل الإيجابي بهدف لمثله، ثم قابل فريق سيمبا وفاز بخماسية دون رد، قبل أن يخسر من نفس الفريق التنزاني بهدف دون رد في تنزانيا.

ويبقى المارد الأحمر على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز على فيتا كلوب على أرضه وبين جماهيره من أجل استعادة التوازن الأفريقي ولضمان التأهل للدور التالي دون النظر لنتيجة المباراة الأخيرة.

درجات الحرارة

وأجبرت درجة الحرارة المرتفعة الأهلى على التدريب ليلاً طوال فترة اقامة الفريق فى الكونغو، حيث تدرب الفريق مرتين بعد الغاء المران فى يوم الوصول تجنباً للإرهاق.

ويراهن الأورجوياني لاسارتي على خبرة لاعبيه لإسقاط بطل الكونغو متسلحاً بامتلاكه كتيبة من النجوم، على الرغم من تعرض أكثر من لاعب مؤثر للإصابة.

وتنقل مباراة الأهلي وفيتا كلوب على قناة beIN SPORTS HD 1، بصوت محمد الكواليني.

وتقام المباراة الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت القاهرة.

وحصد الأهلي 7 نقاط في 4 مباريات، ويحتل صدارة المجموعة، في حين جمع فيتا كلوب 4 نقاط في ذيل الترتيب.

وأكد فلوران إبينيفي مدرب فيتا كلوب أن الضغوط تحاصر فريقه قبل مواجهة الأهلي، وأضاف:“وقعنا في بعض الأخطاء أمام شبيبة الساورة الجزائري وخسرنا اللقاء، ونعمل من أجل تصحيح المسار، وحسم الفوز على الأهلي“.

“الأعلى للإعلام” يجتمع مع رئيسي تحرير “الأهلى والزمالك” لمناقشة المخالفات في المعايير

تابع مواقعنا