الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موقف المقاولون من قرار رئيس الزمالك بعدم خوض لقائهما في الدوري

القاهرة 24
أخبار
السبت 09/مارس/2019 - 01:19 م

أكد محمد عادل المشرف العام على الكرة في نادي المقاولون العرب، أنهم لن يتأخروا عن مساندة نادي الزمالك في مشواره بالكونفيدرالية الأفريقية.

وأوضح محمد عادل في تصريحات لبرنامج 8 الصبح بفضائية دي أم سي أنه لا يجد، مشكلة في تصريحات رئيس الزمالك بإنه لن يخوض مباراتهما المقبلة بالدوري؛ لارتباطات فريقه الإفريقية.

وقال :”مباراة الأهلي والزمالك تكون بمثابة بطولة بالنسبة لنا، وبالتالي الاستعداد يكون مختلفا، اللاعب الذي يحرز هدفا في شباك الأهلي أو الزمالك يكون المذاق والاحتفال مختلف، كذلك الانتصار له طابع خاص”.

واستمر “لن نتأخر في أي أمر يخص مصلحة الكرة المصرية، الزمالك لديه مهمة أفريقية، اذا كان تأجيل المباراة سيساهم في نجاح مشوارهم، لن نتأخر عن دعمهم بكل تأكيد”.

وصرح “في النهاية الأمر يخص اتحاد الكرة وجدول المسابقات، نحن نرحب بأي قرار”.

وسبق وقامت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباراة الزمالك والمقاولون لمدة 24 ساعة بعد ترحيب نادي الزمالك.

وأضاف “تعليقي سيكون صعبا بشأن استبعاد أحمد علي من قائمة منتخب مصر، أي شخص يحلل كرة القدم في مصر يؤكد على أهمية اللاعب، بالنسبة لي، وجود أحمد علي بالمنتخب أمر ضروري، لا يوجد مهاجم في مصر يمتلك خصائصه”.

وشدد “الكرة المصرية تفتقد في الوقت الحالي نوعية أحمد علي، حتى أهدافه تكون مختلفة، اللاعب مستواه مميز لأكثر من موسم، اطالبه بمواصلة التألق والصبر، وسيجد لنفسه مكانا بالمنتخب في كأس الأمم”.

واختتم “المقاولون العرب يستهدف المركز الرابع في الدوري الممتاز، الأمر ليس صعبا، تم تغيير اللوائح الداخلية للفريق من أجل هذا المركز، الفريق اختلف في وجود عماد النحاس”.

وكان من المقرر أن يواجه المقاولون نظيره الزمالك يوم الأربعاء المقبل قبل أن يطلب مسؤولو الأخير تأجيله لمدة 24 ساعة وهو ما وافق عليه اتحاد الكرة.

ومن المقرر أن يستقبل الزمالك نظيره جورماهيا يوم غد الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالكونفيدرالية قبل أن يطير للزمالك للجزائر لمواجهة نظير نصر حسين داي يوم الأحد.

تابع مواقعنا