الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير فى المستشفى بصحبة سيف زاهر بعد أزمة صحية طارئة

القاهرة 24
أخبار
السبت 09/مارس/2019 - 05:24 م

اضطر أحمد شوبير نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، لمغادرة اجتماع مجلس الجبلاية الذى انعقد منذ ساعات، بسبب تعرضه لأزمة طبية طارئة، وتوجهةبصحبه زميله في المجلس سيف زاهر، إلى إحدى المستشفيات فى نطاق الجبلاية للاطمئنان على صحته ومتابعتها.

وتقرر على الفور تأجيل اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريدة الذي كان مقرراً له اليوم السبت.

كما حدد مجلس الجبلاية موعدا أخر لعقد الاجتماع ومناقشة عدد من الملفات المهمة على الساحة الرياضية وقرارات الجمعية العمومية الأخيرة.

وكانت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة قد قررت إلغاء بند الـ8 سنوات من لائحة النظام الأساسي على أن يتكون المجلس الجديد من رئيس ونائب رئيس و8 أعضاء.

صلح بين مرتضى وشوبير

تصالح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة بشكل رسمي ، اليوم الثلاثاء، على هامش مؤتمر نبذ التعصب الذي تنظمه جمعية اللاعبين المحترفين ورابطة النقاد الرياضيين.

وحرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على مصافحة شوبير أمام الجميع في حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجبلاية على رأسهم حازم إمام ومجدي عبد الغني وسيف زاهر.

وتعهد مرتضى منصور وشوبير في حضور وزير الرياضة وأبوريدة على غلق صفحة الماضي وإنهاء الخلافات التي وقعت بين الطرفين في الأيام الماضية ولم الشمل بين الجميع في الوسط الرياضي.

وحضر المؤتمر الصحفي هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وأحمد شوبير نائب رئيس اتحغد الكرة ومجدي عبد الغني عضو مجلس الإدارة وأشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة ورئيس الزمالك وحسام البدري رئيس نادي بيراميدز، وأحمد حسن رئيس جهاز الكرة ببيراميدز، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وحسن خلف الله رئيس رابطة النقاد الرياضيين،و صبحي عبد السلام نائب رئيس الرابطة وإيهاب شعبان أمين الصندوق،والأعضاء أحمد عبد الباسط وأحمد إسماعيل و محمد مراد ومنتصر الرفاعي،وهشام أبو حديد وإبراهيم حمودة.

وشهدت الفترة الماضية توتر في علاقة رئيس الزمالك ومجلس إدارة اتحاد الكرة وبالأخص هانى أبوريدة وأحمد شوبير بسبب مؤجلات الدورى.

تابع مواقعنا