الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ماني” صاحب هدف الشهر في ليفربول و”صلاح” الأكثر مشاركة مع الريدز هذا الموسم (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 09/مارس/2019 - 02:22 م

حصد النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل هدف عن شهر فبراير الماضي، في الريدز. وذكر الموقع الرسمي لليفربول أن هدف ساديو ماني بـ”الكعب”، في فوز الريدز بخماسية على واتفورد ضمن منافسات البريميرليج، هو الأفضل في شهر فبراير، وفقًا لتصويت الجماهير، حيث نجح النجم السنغالي في تسجيل هدفين بهذه المباراة. وكان قد حصل اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، على جائزة “لاعب الشهر” في الريدز.

فيما يحتل محمد صلاح، نجم منتخب مصر، المركز الأول فى قائمة أكثر اللاعبين مشاركة فى مباريات ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى.

وشارك محمد صلاح فى 38 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى، بواقع 29 مباراة فى الدورى الإنجليزى، و7 مباريات فى دورى أبطال أوروبا، ومباراة فى بطولة كأس الاتحاد، ومثلها فى كأس الرابطة.

وتفوق محمد صلاح على روبيرتو فيرمينو الذى شارك فى 37 مباراة مع ليفربول، فيما جاء الحارس البرازيلى أليسون بالمركز الثالث بعدما خاض 36 مباراة.

ويستعد ليفربول لمواجهة بيرنلي غدًا، الأحد، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “بريميرليج”.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، فيما يحتل محمد صلاح المركز الثانى بقائمة ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفاً خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي بفارق هدف وحيد.

تابع مواقعنا