الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرز أحلام المشتركين تتحقّق في الحلقة الرابعة من برنامج “Arabs Got Talent”

القاهرة 24
فن
الأحد 10/مارس/2019 - 01:10 م

أحلامٌ تتحقّق وطموحات تنتظر وخطط المستقبل لا تنتهي عند مشتركي “Arabs Got Talent بموسمه السادس على “MBC مصر” ، بداية الحلقة الرابعة كانت مع ثنائي “Full Art” المؤلّف من سباستيان الفرنسي من أصول سورية وماري، حيث قدّما لوحة راقصة مليئة بالإحساس والحب والرومانسية فحصلا على 3 نعم من اللجنة.

وقدم فريق “Berywam” الذي يضم أربعة أصدقاء من المغرب والجزائر يعيشون في فرنسا، عرضBeat Box أبهر المشاهدين إذ شكّل الأصدقاء الأربعة أوركسترا بحبالهم الصوتية وأفواههم من دون آلات موسيقيّة، فقدّموا مزيجاً بين الأكابيلا (غناء من دون موسيقى) والـ Beat Box، وهو ما أشعل حماسة اللجنة التي أبهرها العرض نظراً للمعايير المحترفة فيه وسط تفاعل واضح من الجمهور. بدورها طلبت نجوى من الفريق أن يعزفوا بمرافقتها وعلى طريقتهم واحدة من أغنياتها الشهيرة، وخرج الفريق بـ 3 نعم.

وفي مجال الغناء، أطلّت الموهبة المصرية سناء نبيل، وهي حفيدة أم كلثوم، التي غنّت لكوكب الشرق “إفرح يا قلبي”، فاستطاعت أن تخطف 3 نعم، بفضل خامتها الصوتية الجميلة وأدائها المتمكن. بدوره ضغط أحمد حلمي على “البازر” الذهبي، لينقلها فوراً الى العروض المباشرة. بعد ذلك، ظهر على المسرح فريق The Link الذي قدّم عرضاً راقصاً وهو يضم مجموعة من الشبان والشابات من المغرب وتونس والجزائر يعيشون في فرنسا.. وحصد الفريق 3 نعم.

تابع مواقعنا