• بحث عن
  • “اتحايلنا عليه عشان يوافق”.. السيسي يكشف كواليس تكليف كامل الوزير بوزارة النقل (فيديو)

    عبد الله أبو ضيف

    كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي، كواليس تعيين اللواء كامل الوزير لتولي حقيبة النقل في أعقاب حريق قطار محطة مصر خلال الأسبوع الماضي، مشيرا إلى أن البعض أطلق شائعة، قائلا:”دول بيتحايلوا على كامل الوزير يتولى وزارة النقل بقالهم 5 أيام كاملة”، ليوجه كلامه للواء كامل الوزير “في حد بيتحايل فى الجيش يا كامل أحنا مش بنتحايل على حد ولا أيه يا كامل ياوزير؟!”.

    وأكد السيسى أن اللواء كامل الوزير،  قال “أنا تحت رجل مصر فى أى وقت”، ومؤكدا على جهده كاملا في إدارة الحقيبة في الفترة المقبلة، لتكون من أهم حقائب الدولة الوزارية ووسيلة لتطورها، ليقف اللواء كامل الوزير موجها التحية للرئيس السيسى وسط تصفيق من الحضور.


    وتنظم القوات المسلحة الندوة التثقيفية بمناسبة يوم الشهيدن وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وعددا من القادة وأهالي شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية.

    الشائعات 

    وانتقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حجم الشائعات التي تخرج في وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، ومن أهمها شائعة إعلان وزير متوفي يتولى إدارة وزارة النقل، بالإضافة إلى رفض اللواء كامل الوزير تولي الحقيبة الهامة بسبب كم التحديات التي سيواجهها في حالة توليها، الأمر الذي رد عليه اللواء كامل الوزير في الحال قائلا :”انا تحت رجل مصر”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق