الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: لم نقتل مصريًا واحدًا في أحداث محمد محمود (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الأحد 10/مارس/2019 - 12:48 م

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشكر للدكتور أسامة هيكل، وزير الإعلام الأسبق، ورئيس لجنة الثقافة والإعلام الحالي، قائلًا: “أسامة هيكل كان معانا في فترة صعبة جدًا، اتكلم في موضوع مهم جدًا وهو الوعي، وبنقول القضية دي شديدة الخطورة على استقرار وأمن مصر”.

وأضاف السيسي، خلال فعاليات الندوة التثقيفية الثلاثين للقوات المسلحة بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات، بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، اليوم الأحد: “في نوفمبر 2011، كانت أحداث محمد محمود، وفي الفترة دي كنا موجودين وأذكركم بمشاهد وأحداث مرت علينا مننساهاش، كنا حريصين جدًا على ألا يسقط مصري واحد، أي مصري، وكانت القيم والمبادئ التي تحكم تصرفاتنا أثناء إدارتنا للموضوع ده، كنا حريصين على كل المصريين”.

وتابع السيسي: “أنا كنت مسؤول عن المخابرات الحربية والأجهزة الأمنية في الوقت ده، وأقدر أقول بثقة وأمانة وشرف.. لم نمس مصريا واحدا، خلال الفترة دي، كان كل يوم منذ دخول هذه العناصر أمام وزارة الداخلية يسقط القتلى يوما بعد يوم، أكثر من 6 أيام مات فيها العشرات، واتعمل في الوقت ده منصة علشان تجيب باقي الدولة الأرض”.​

وتنظم القوات المسلحة الندوة التثقيفية بمناسبة يوم الشهيدن وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وعددا من القادة وأهالي شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية.

تابع مواقعنا