• بحث عن
  • بدأ تنفيذ عرض شراء إجبارى على أسهم الكابلات الكهربائية في البورصة بسعر 1.35 جنيها  

    محمد السيد

    ادرجت إدارة البورصة اليوم تنفيذ عرض شراء إجباري لاستحواذ تحالف كل من شركة سمو للاستشارات وشركة فلوريش للاستثمار وشركة وادي للاستشارات على نحو  294,979,315 سهم بنسبة 41.46% المكملة لنسبة 90%من أسهم رأس مال الشركة المصدرة. لمدة 20 يوم عمل تنتهي في 4 فبراير 2019 بسعر 1.35 جنيه للسهم.

    وأضافت أنه يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض، و على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة أعلاه على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) و كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

    طلبات البورصة

    وطالبت البورصة شركات السمسرة بمراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 4/4/2019 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

    وقالت أنه على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات، و الالتزام بكافة الشروط التي وردت بالإعلان المشار إليه أعلاه.

    ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق