السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيرمينو يسجل الهدف الثالث لليفربول في شباك بيرنلي بالدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 10/مارس/2019 - 03:44 م

نجح فريق ليفربول الإنجليزي في تسجيل الهدف الثالث له في شباك نظيره بيرنلي في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى، على ملعب أنفيلد رود لتصبح النتيجة 3-1 لصالح الريدز.

وسجل الهدف الثالث لفريق ليفربول روبيرتو فيرمينو في الدقيقة 68 من زمن المباراة عن طريق خطأ قاتل من توم هيتون في لعب ركلة المرمى لتصل الكرة إلى محمد صلاح والذي إنطلق في إتجاه منطقة الجزاء ثم دخل إلى منطقة الجزاء وحاول التصويب ولكن أبعد الدفاع الكرة من أمامه لتجد الكرة فيرمينو وحيد داخل منطقة الجزاء والذي لم يجد صعوبة في إسكانها الشباك الخالية.

في البداية سجل هدف بيرنلي أشلي ويستوودفي الدقيقة 7 من زمن المباراة عن طريق الركلة الركنية التي نفذها أشلي ويستوود  وخدعت الجميع وحارس ليفربول أليسون ودخلت الشباك دون أن تلمس أي أحد. وتعادل الريدز، وسجل له روبيرتو فيرمينو في الدقيقة 20 من زمن المباراة عن طريق انطلاقة من الفرعون المصري محمد صلاح من جهة اليمين ثم دخول إلى منطقة الجزاء وإرسال كرة عرضية متقنة إلى فيرمينو وحيد أمام المرمى والذي لم يجد صعوبة في إسكانها الشباك الخالية.

وسجل الهدف الثاني لفريق ليفربول ساديو ماني في الدقيقة 28 من زمن المباراة عن طريق ضغط رائع من أدم لا لانا على مدافع بيرنلي لتصل الكرة إلى محمد صلاح والذي سقط داخل منطقة الجزاء ثم وصلت الكرة إلى ساديو ماني وحيد داخل منطقة الجزاء جهة اليسار والذي قام بتصويب كرة صاروخية بباطن قدمه اليمنى سكنت أقصى يسار توم هيتون حارس بيرنلي.

تابع مواقعنا