• بحث عن
  • فيرمينو يسجل الهدف الثالث لليفربول في شباك بيرنلي بالدوري الإنجليزي

    نجح فريق ليفربول الإنجليزي في تسجيل الهدف الثالث له في شباك نظيره بيرنلي في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى، على ملعب أنفيلد رود لتصبح النتيجة 3-1 لصالح الريدز.

    وسجل الهدف الثالث لفريق ليفربول روبيرتو فيرمينو في الدقيقة 68 من زمن المباراة عن طريق خطأ قاتل من توم هيتون في لعب ركلة المرمى لتصل الكرة إلى محمد صلاح والذي إنطلق في إتجاه منطقة الجزاء ثم دخل إلى منطقة الجزاء وحاول التصويب ولكن أبعد الدفاع الكرة من أمامه لتجد الكرة فيرمينو وحيد داخل منطقة الجزاء والذي لم يجد صعوبة في إسكانها الشباك الخالية.

    وتعادل الريدز، وسجل له روبيرتو فيرمينو في الدقيقة 20 من زمن المباراة عن طريق انطلاقة من الفرعون المصري محمد صلاح من جهة اليمين ثم دخول إلى منطقة الجزاء وإرسال كرة عرضية متقنة إلى فيرمينو وحيد أمام المرمى والذي لم يجد صعوبة في إسكانها الشباك الخالية.

    وسجل الهدف الثاني لفريق ليفربول ساديو ماني في الدقيقة 28 من زمن المباراة عن طريق ضغط رائع من أدم لا لانا على مدافع بيرنلي لتصل الكرة إلى محمد صلاح والذي سقط داخل منطقة الجزاء ثم وصلت الكرة إلى ساديو ماني وحيد داخل منطقة الجزاء جهة اليسار والذي قام بتصويب كرة صاروخية بباطن قدمه اليمنى سكنت أقصى يسار توم هيتون حارس بيرنلي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق