الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير متوفي ورفض كامل الوزير.. شائعات تحدث عنها السيسي في الندوة التثقيفية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 10/مارس/2019 - 12:06 م

انتقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حجم الشائعات التي تخرج في وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، ومن أهمها شائعة إعلان وزير متوفي يتولى إدارة وزارة النقل، بالإضافة إلى رفض اللواء كامل الوزير تولي الحقيبة الهامة بسبب كم التحديات التي سيواجهها في حالة توليها، الأمر الذي رد عليه اللواء كامل الوزير في الحال قائلا :”انا تحت رجل مصر”.

بعد تكليفه بالنقل رسميا.. اللواء كامل الوزير: “أنا تحت رجل مصر”

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية، أن كافة المدن الجديدة لم تكلف ميزانية الدولة مليما واحدا، وأنها من بيع الأراضي الغير مستخدمة، وهو عكس ما قيل عن تكليف العاصمة الإدارية لمبلغ 200 مليار جنيه، نافيا في الوقت ذاته أي علاقة بين اقتحام أقسام الشرطة ومبنى الأمن الوطني وبين القوات المسلحة في هذا التوقيت.

كما تحدث السيسى عن سائق قطار محطة مصر، والذى ثبت تورطه فى تعاطى مخدر الاستروكس، نافيا أن يكون العلاج المخصص لعلاج فيرس سي متسبب في أي آثار جانبية للمصريين متعجبا من إطلاق هذه الشائعات قائلا :”احنا نعمل كدا في نفسنا؟!”.

ويحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، بحضور عددا من القادة والوزاراء وأهالي الشهداء من القوات المسلحة والشرطة المصرية.

رسميا.. السيسي يكلف كامل الوزير بتولي حقيبة النقل

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تكليف اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بحقيبة النقل بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه واحد من أكفأ ضباط القوات المسلحة، معلنا دعمه بكافة الإمكانات من ضباط وأفراد القوات المسلحة وم ورشها ومركباتها.

تابع مواقعنا