الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا حملت مرة واحدة.. وحاولت الانتحار في هذه المرحلة

القاهرة 24
فن
الأحد 10/مارس/2019 - 01:46 م

دائمًا ما تسير الفنانة يسرا تجاه النجومية بخطوات ثابته، منذ ظهورها علي الشاشة الفنية من خلال فيلم ألف بوسة وبوسة” مع الفنان حسين فهمي، وبدأ يلمع نجمها في عالم الفن إلا أن تربعت علي عرش النجومية في القاهرة وخارجها.

وكشفت الفنانة يسرا خلال أحد الحوارات لها مع برنامج “صاحبة السعادة” مع إساد يونس أنها حملت مرة واحدة فقط من زوجها الفلسطيني فادي الصفدي، ووقتها كانت تصوير فيلم “المهاجر”.

ولكن اكتشفت يسرا إصابتها بجرثومة التوكسوبلاسموز، والتي تعد خطر على الجنين، فسافرت إلى باريس إجراء عملية هناك وفشل حملها.

وبدأت يسرا حياتها الفنية في فترة السبعينيات من خلال مشاركتها في فيلم “ألف بوسة وبوسة” وفيلم “فتاةٌ تبحث عن الحب” عام 1977، ليتبعه عام 1978 فيلم “ابتسامةٌ واحدةٌ تكفي” و”شبابٌ يرقص فوق النار” و”قصرٌ في الهواء” و”الجنة نحت قدميها” و”مايوه لبنت الأسطى محمود” وفي مسلسل “جحا وبنات شهبندر التجار” وفيلم “شيطان الجزيرة” ليتبعها فيلم “عشاق تحت العشرين” وفيلم “البنت الكبرى” وكلاهما عام 1979.

وفي عام 1980 اقتصرت مشاركتها على فيلم “أذكياء لكن أغبياء” ومسلسل “الفندق” وفيلم “بياضه” وفيلم “عمل إيه الحب في بابا” و”دائرة الشك”، ثم شاركت في عام 1981 بدور أمل في فيلم “الإنسان يعيش مرة واحدة” وأدت شخصية نورا في المسلسل الإذاعي “على باب الوزير” كما شاركت في فيلم “حكمت المحكمة ” وفي “دماء على الثوب الوردي” وفي فيلم “ليلة شتاء دافئة”.

وافقت يسرا زوجها خالد سليم في قراره بعدم إنجاب الأبناء في هذا العالم المتوحش، وذكرت أنه لو كان عندها ابنة ستطلق عليها اسم “كنزي” نظرًا لمحبتها بابنة بنت خالتها التي تحمل نفس الاسم.

تابع مواقعنا