الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنغام توجه أول رسالة صوت وصورة لزوجها الملحن أحمد إبراهيم (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 10/مارس/2019 - 12:47 ص

هنأت النجمة أنغام زوجها الموزع أحمد إبراهيم بمناسبة مشاركته في ألبوم الفنان محمد الشرنوبي الجديد، والذي يشارك فيه إبراهيم بأغنيتين قام بتوزيعهم وهم “بقوي قلبي”، و”مفيش داعي”.

 

وظهرت أنغام من خلال فيديو للصحفي اللبناني ربيع هنيدي نشره من خلال صفحته على انستجرام، وجهت من خلاله رسالة لزوجها قالت فيها: “ربنا يخليك ليا ومبروك نجاحك في الألبوم ومبروك على ألبوم شرنوبي واللي جاي أحلى”.

 

 

View this post on Instagram

 

الصديقة #انغام بفرح وسعادة تجيبني حصريا عن: الحلقة الاولى المباشرة من برنامجها #الزمن_الجميل واسطوانتها الجديدة #حالة_خاصة_جداً وزواجها من الموزع الموسيقي #احمد_ابراهيم (الجزء 2). #ربيع_هنيدي @anghamofficial #cairo @ahmedibrahimmusic

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on Mar 9, 2019 at 1:01pm PST

وكان قد انفرد “القاهرة 24” بقصة زواج أنغام من موزع موسيقي شهير في السر، وأنها تعيش قصة حُب معه هذه الأيام، تحت عنوان، “هل تعيش أنغام قصة حب جديدة؟.. قصة الزواج السري الجديد”، وتواصلنا وقتها مع مصادر مقربة منها أكدوا أن النجمة الكبيرة شوهدت أكثر من مرة بصحبة موزع الموسيقي الشهير لكننا رفضنا ذكر أسمه.

وكان الموزع الموسيقى أمير محروس، نشر أول صورة للفنانة أنغام مع زوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، بعد إعلان زواجهما منذ أيام قليلة.

وجاءت الصورة التى نشرها محروس عبر حسابه الشخصى للعروسين من داخل الأستوديو الخاص به أثناء الاستعدادات لطرح الألبوم الجديد لأنغام “حالة خاصة”.

تابع مواقعنا