الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعثة الأهلي تبدأ رحلة العودة بعد الخسارة من فيتا كلوب.. وقنديل يشكر سفارة مصر بالكونغو

القاهرة 24
رياضة
الأحد 10/مارس/2019 - 12:20 م

تصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح غد الاثنين، بعد الخسارة من فيتا كلوب الكونغولي، أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتغادر بعثة الأهلي مطار كينشاسا في الكونغو في الواحدة والنصف ظهر اليوم الأحد، في طريق عودتها للقاهرة، وتحل البعثة ترانزيت في أديس أبابا لمدة ساعتين قبل استئناف الرحلة مجددا للعودة إلى القاهرة.

وقام طارق قنديل، عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالكونغو الديمقراطية، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بتوجيه الشكر إلى حمدي شعبان السفير المصري في الكونغو الديمقراطية، وطاقم السفارة خاصة بعد المجهود الكبير الذي بذلوه.

وقامت السفارة المصرية، بتلبية احتياجات بعثة الأهلي، خلال فترة إقامتها بالعاصمة كينشاسا، سواء في الإقامة أو التنقلات، وقامت بتذليل كافة العقبات التي واجهت الفريق في الكونغو الديقراطية.

ورافق حمدي شعبان السفير المصري في الكونغو، بعثة الأهلي حتى مطار كينشاسا، وقام بالاطمئنان على مغادرة الفريق وإنهاء كافة ترتيبات واستعدادات العودة إلى القاهرة.

وخسر الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا