الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسمياً.. النواب يوافق على تعيين الفريق كامل الوزير لحقيبة النقل

القاهرة 24
أخبار
الأحد 10/مارس/2019 - 03:45 م

وافق مجلس النواب، برئاسة د. علي عبد العال، علي ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي للفريق كامل الوزير، وزيرًا للنقل، وذلك خلفا للمهندس هشام عرفات، الذي تقدم باستقالته عقب حادث محطة مصر التي وقعت في فبراير الماضي، وأودت بحياة أكثر من 20 مواطنًا.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد كشف الأحد، في ندوة تثقفية نظمتها القوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد، عن ترشيح الوزير لهذه المنصب حيث قال السيسي: «سترون مرفقًا جديدًا في 30 يونيو 2020، وسأوفر كل الدعم للواء كامل الوزير من كل المصريين من الجيش والشرطة وأجهزة الدولة عشان ننجح المرفق ده.. ولو عايز ضباط من أي هيئة معنديش مشكلة”.

وتعهد الوزير الجديد بالنهوض بكل هيئات النقل، قائلا: “هنثبت لكل المصريين إن احنا مش وحشين وإن احنا ناس مصريين وطنيين بنحب بلدنا زى كل المصريين فى كل قطاعات الدولة”.

ترقية الوزير

قدم الفريق كامل الوزير وزير النقل الجديد، والرئيس السابق للهيئة الهندسية للقوات المسلحة التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، إثر ترقيته بشكل رسمي لرتبة فريق أركان حرب القوات المسلحة وتعيينه وزيرا للنقل بشكل رسمي.

وأكد كامل على أنه سيقول الكثير عن أخلاق وقدرة الرئيس السيسي على المرور بمصر في هذه الفترة بعد انتهاء فترة خدمته في مذكراته.

وأضاف الفريق أن جميع العاملين بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة ووزارة النقل يقدمون التحية ويعاهودن الرئيس عبد الفتاح السيسي على مستوى السكة الحديد تطهير أنفهسم بأنفسهم من أي إهمال، مؤكدا أن مصر هتبقى قد الدنيا مثلما يتمنى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كلمة الوزير

وقال الوزير إنه سيقول الكثير عن أخلاق وقدرة الرئيس السيسي على المرور بمصر في هذه الفترة بعد انتهاء فترة خدمته في مذكراته.

كامل الوزير في كلمته: “هكتب عن أخلاق وقدرة السيسي في مذكراتي”

تابع مواقعنا