الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا تستعين ميلانيا ترامب بـ”دوبلير” في المناسبات العامة (فيديو و صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 10/مارس/2019 - 02:39 م

رافقت ميلانيا ترامب، السيدة الأولى الأمريكي، زوجها الرئيس دونالد ترامب وابنهما بارون ترامب، في رحلة إلى مقاطعة “لي”، هذا الأسبوع، لمسح الضرر الناجم عن الإعصار الذي ضرب البلاد الأسبوع الماضي.

وقد أفادت اللقطات والصور في الزيارة إلى إعادة التشكيك حول وجود “الدوبلير”  التي ظهرت لأول مرة سابقة في عام 2017، وأثارت جدلاً كبيراً وقتها.

وأكد عدد من خبراء الجسد إن المرأة التي ترافق الرئيس الإمريكي في النصب التذكاري لثلاثة وعشرين شخصًا الذين قُتلوا من قبل أعاصير ألاباما ليست في الحقيقة “ميلانيا”.

هذا، بالطبع، أثار العديد من التغريدات الهجومية على السوشيال ميديا، حيث يشير الناس إلى كيف تبدو ميلانيا المختلفة في هذه الرحلة.

لكن المتحدثة باسم ميلانيا ومدير الاتصالات “ستيفاني جريشام” هاجمت المزاعم والتي وصفتها بـ”السخيفة”، كما أنكرت وجودها على الإطلاق وتسألت عن سبب تركيز الانتباه واختلاق مثل تلك القصة؟.

وعلى الجانب الآخر، أشار  عد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن ميلانيا ترامب، مازالت تستخدم بديلة لها للظهور في المناسبات العامة، لكنها تشبهها بنسبة كبيرة.

لم تكن هذه المرة الأولى التي تثار فيها تلك المزاعم حول استخدام ميلانا لـ”دوبيليرة” تشبهها، حيث بدأت تلك الاتهامات في العام الماضي، بعدما ظهرت أثناء صعودها الطائرة المتجهة إلى بروكسيل ونزلت من الطائرة امرأة أخرى غيره، حين زعم البعض حينها أن سيدة أمريكا الأولى تستخدم بديلة لها في مناسبات مختلفة.

تابع مواقعنا