الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب “ميدو” يشيد بلياقته.. ومتابع: “سلملي على العمليات” (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 10/مارس/2019 - 05:26 م

أعرب مدرب اللياقة البدنية على مظهر، عن إعجابه بالتغيير الجذري الذي حدث في شكل أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الوحدة السعودي، ولاعب الزمالك السابق، بعد إنقاص وزنه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.

ونشر “مظهر” تدوينه له عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” قال فيها: “ضرب صخرة القاع بعد الاعتراف بأنه نجم كرة قدم مصري وبدء مهنة التدريب الخاصة به، وإجراء عملية جراحية، وتغيير نمط حياتك، وتحديد الالتزام بالتزاماتها بشكل كامل، ميدو يفاجئ الجميع”.

وأضاف، “حدد هدفك، وامتلك خطة، اتبعها، والنتائج ستكون مجرد مسألة وقت، الأهم من ذلك أن تؤمن بنفسك، احصل على نظام الدعم الصحيح من حولك ولا تستمع إلى كل الفضلات السلبية من حولنا كل يوم”.

وتابع: “هذه هي القوة والتفاني الكامل، هذا هو ميدو الذي جميعنا نعرفه، نرفع له القبعة”.

وأثرت تلك التدوينة تعجب عدد كبير من المتابعين الذين أكدوا أن إنقاص وزن “ميدو” يرجع إلى العمليات الجراحية التي قام بها، وليس نتيجة اتباع نظام غذائي أو حتى القيام بتدريبات رياضية.

وكتب أحد المعلقين ساخراً: “سلملي ع العمليات”، وأضاف أخر: “بقولك يا كابتن ميدو عامل عملية تدبيس معدة في مستشفي في المهندسين، بس خلاص”.

كان “ميدو”، شارك جمهوره مؤخراً صورة على حسابه بموقع “انستجرام” يستعرض فيها عضلاته، وشهدت تفاعل كبير من رواد السوشيال ميديا ، الذين عبروا عن إعجابهم بمظهره الجديد ووصوله للوزن المثالي.

تابع مواقعنا