• بحث عن
  • “مفيش حد بيموت من التعب”.. أول ظهور لكامل الوزير بعد توليه حقيبة النقل (فيديو)

    في أول ظهور له بعد توليه مهام حقيبة النقل، ظهر الفريق كامل الوزير، وهو يتوسط رجال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ويوجه لهم رسالة هامة، لاستكمال مسيرتهم.

    قال الوزير في الفيديو لمهندسي القوات المسلحة: “الهيئة فيها ذخيرة من خيرة ضباط القوات المسلحة، وخيرة مهندسين الدولة كلها، وإن شاء الله تستمر كده وأكتر من كده”.

    وحثهم وزير النقل الجديد، على التعب من أجل استكمال المسيرة وتطوير المنظومة التي كلفه الرئيس بها، قائلُا: “تتعبوا كمان شوية.. أه وماله، مفيش حد بيموت من التعب وأنا قولت الكلام ده كتير، وربنا يوفقكم كلكم بإذن الله”.

    كامل الوزير يعقد اجتماعا موسعا مع قيادات وزارة النقل ويلتقي بهشام عرفات (صور)

    الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلن تولي اللواء كامل الوزير، حقيبة النقل بشكل رسمي، أمس الأحد، خلال احتفالية وندوة تثقيفية، بمناسبة يوم الشهيد.

    اجتماع الوزير بقيادة النقل

    وعقد وزير النقل الفريق كامل الوزير اجتماعا موسعا مع قيادات الوزارة أكد خلاله أن الفترة القادمة ستشهد إستكمالا للمشروعات التي يتم تنفيذها حاليا في كافة قطاعات النقل والتي تخدم المواطن المصري في مجال النقل والمواصلات.

    وشدد على حقيق مفهوم النقل المستدام، الذي سينعكس إيجابيا على مستوى الخدمة المقدمة وأن العمل سيكون على مدار الساعة في كافة قطاعات النقل بسواعد كل العاملين بالوزارة بكافة قطاعاتها وهيئاتها وذلك لتحقيق طفرة كبيرة تنعكس إيجابيا على المواطن المصري والاقتصاد القومي ليكون النقل هو قاطرة التنمية.

    تعرف على أولى تكليفات الرئيس للفريق كامل الوزير

    وأشار وزير النقل، إلى أن السكك الحديدية مرفق حيوي هام ينقل ملايين الركاب يوميا وسيتم التركيز خلال الفترة القادمة على إستكمال مشروعات تحديث وتطوير السكك الحديدية من تحديث الإشارات، وتطوير المزلقانات والمحطات والبنية التحتية وتوريد عربات جديدة للركاب والبضائع .

    وأضاف أنه سيتم تنفيذ برنامج شامل لتأهيل العنصر البشري بإعتباره أحد أهم العوامل المؤثرة في نجاح المنظومة مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد العمل على مدار الساعة في كافة قطاعات هذا المرفق الحيوي وفق إستراتيجية شعارها، ”لاتهاون أو تقصير في كل ما يتعلق بعوامل السلامة والأمان للركاب”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق