السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أمير كرارة وياسمين صبري”.. الإسكندرية تجذب صُناع دراما رمضان 2019

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/مارس/2019 - 09:36 م

تجذب مدينة الإسكندرية الجمهور و الفنانين، حيث تم تصوير عدة مسلسلات بها مثل مسلسل “زيزينيا” و “ريا و سكينة”، ولانه تمتاز بمباني علي الطراز اليوناني والإغريقي يتطرق إليها المخرجون للتصوير، كما غنى لها الكثير من المطربين قديما و حديثا.

ففي تلك الموسم الرمضاني المقبل 2019، تخطف اراضي الاسكندرية أنظار مصوري مسلسلات رمضان القادم وتستحوذ على كلا من:

 

1- امير كراره “كلبش 3”

يستعد النجم أمير كرارة للسفر الي الاسكندرية فجر الثلاثاء لتصوير بعض المشاهد من مسلسلة “كلبش 3″، والتي تخص الهجرة غير الشرعية ضمن سياق المسلسل.

ومن المفترض أن يحمل الجزء الثالث من العمل تغير كبير وقص مختلفة على حد قول مؤلف العمل باهر دويدار في تصريحات سابقة لـ”القاهرة 24″.

ويكثف مخرج العمل بيتر ميمى التصوير خلال الأيام المقبلة، من أجل الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى بوقت كاف، وكان فريق العمل قد أنهى تصوير عدة مشاهد فى لبنان، بمصاحبة ممثلين من لبنان ضمن أحداث المسلسل.

يذكر أن مسلسل “كلبش3” تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

صورة لفريق عمل مسلسل كلبش 3
صورة لفريق عمل مسلسل كلبش 3

 

2- ياسمين صبري “حكايتي”

يسافر فريق عمل مسلسل “حكايتي” للإسكندرية الأسبوع المقبل لتكملة مشاهد الميناء والتي تعتبر تكملة ضمن تصوير سابق تم في شهر يناير الماضي والتي تستغرق أسبوعين، ويشارك في تصوير تِلك المشاهد كلا من الفنان أحمد صلاح حسني والفنان تامر شلتوت بجانب الفنانة ياسمين صبري.

وتجسد صبري دور فتاة من الإسكندرية، حيث تلتحق بكلية فنون تطبيقية، نظراً لحبها مجال الأزياء والموضة، إلا أنها تصطدم بوفاة والدتها، وتدخل في صراع مع عائلتها بسبب الإرث، ما يدفعها للهرب ليلة زفافها رغبة في الاستقلال بحياتها، وهنا تتخذ عائلتها قراراً بقتلها للاستيلاء على ميراثها.

مسلسل “حكايتي” البطولة الأولى المُطلقة للنجمة ياسمين صبري، ويشاركها في العمل وفاء عامر وأحمد حاتم وأحمد بدير وإدوارد وأحمد صلاح حسني وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

كواليس مسلسل حكايتي
كواليس مسلسل حكايتي

 

تابع مواقعنا