الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استولى على 40 مليون جنيه.. شاهد لحظة سقوط الجزار أشهر نصاب فى سوهاج (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 11/مارس/2019 - 04:10 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، القبض على أخطر نصاب بمركز طهطا، لاتهاهم بالنصب على المواطنين، والاستيلاء على مبالغ كبيرة منهم، وذلك بغرضهم توظيفهم فى القطاع  العام ومؤسسات الدولة.

بدأت الواقعة بتلقى مباحث قسم شرطة طهطا بلاغاً يفيد بالنصب على عدد من المواطنين، وبإجراء التحريات والقبض على “أحمد.ر” وشهرته الجزار، وذلك بعد تعدد البلاغات خلال الفترة السابقة أمام المقدم محمد عبدالصبور رئيس مباحث القسم، حيث تقدم أكثر من 50 شخصًا، لتحرير محاضر ضد المتهم لاتهامه بالنصب عليهم، في مبالغ مالية كبيرة تخطت الـ 40 مليون جنيه، وإيهامهم بتوظيفهم في القطاع العام، ومؤسسات بالدولة.

لحظة سقوط الجزار
لحظة سقوط الجزار

وأفادت تحريات المباحث صحة البلاغات المقدمة، وأصدرت النيابة العامة قرارًا بضبطه وإحضاره، وأمر اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير مباحث سوهاج، بتشكيل فريق بحث مكبر لجمع معلومات عن المتهم، لسرعة ضبطه، وتحديد الأماكن التي يحتمل اختبائه بها، ونفذت مأمورية أمنية قادها المقدم محمد عبدالصبور رئيس مباحث قسم الشرطة، ومعاونيه أسفرت عن ضبط المتهم.

ضبط “ياسمين” أخطر نصابة “لانجيري وملابس حريمي” على “فيس بوك” بالمنوفية

 

الجزار أشهر نصاب
الجزار أشهر نصاب

ودفعت قطاع شمال سوهاج بمأموريات إضافية لتأمين عرض المتهم على النيابة نظرًا لتجمهر عشرات الأهالي ممن نصب عليهم المتهم، بعد معرفتهم بعملية ضبطه، ومن المقرر أن يتم عرضه اليوم على النيابة العامة لإخضاعه للتحقيق في البلاغات المقدمة ضده كافة.

تابع مواقعنا