الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفنانة لطيفة ممنوعة من الغناء 20 يوم بأوامر الأطباء لهذا السبب (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/مارس/2019 - 07:25 م

تعرضت النجمة الكبيرة لطيفة لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، خضعت بعدها لفحوصات طبية،  وأمرها الأطباء بأن تمتنع عن الغناء لمدة 20 يومًا، وذلك بسبب وجود إلتهابات في الشعب الهوائية والتهاب مزمن بالحنجرة، أصيبت بها نتيجة الظروف الجوية المتقلبة هذه الفترة.

ويُعرض حاليًا للنجمة لطيفة  برنامجها الجديد “حكايات لطيفة” وهو برنامج موسيقي غنائي تستضيف فيه الفنانة لطيفة باقة من ألمع نجوم الغناء من مصر والعالم العربي.

ويعد البرنامج نقلة نوعية في برامج المنوعات وبرامج الغناء سواء من حيث ثراء الإنتاج وتميز الديكور مع زخم و تنوع المضمون الفني والغنائي ، حيث تتبادل الفنانة لطيفة مع ضيوفها أغانيها وأغانيهم لنسمع لأول مره لطيفه وهي تغني لهاني شاكر ومدحت صالح وراغب علامة وغيرهم بالإضافة للثنائيات الغنائية الشهيرة التي تم استدعاؤها من ذاكرة الغناء العربي وإعادة تقديمها، ويمثل البرنامج حالة من المزج بين الحوار اللطيف المرح والغناء المتنوع لأشهر مطربي العالم العربي ومصر.

البرنامج من اخراج اكرم فاروق وقام علي إنتاجه وليد امبابي وأحمد الفقي وقام بالإعداد مصطفي ياسين وأشرف عليه احمد طه وإنتاج كونتنت بلاس و يذاع البرنامج على قناتي DMC وقناة أبوظبي.

 

تابع مواقعنا