الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم الأناقة.. “ميجان” تعد الطعام بنفسها يومياً!

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 11/مارس/2019 - 01:46 م

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، ،أسراراً جديدة تتعلق بالحياة الشخصية للأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، جاءت صادمة للبعض، حيث نفت أنهما يعيشان حياة الرفاهية وسط قصر كنسينجتون، لافتة إلى أن ما يحدث على أرض الواقع هو العكس تماماً.

وحسب الصحيفة، أوضح مصدر مقرب من حياة الأميران أن حياة ماركل تغيرت بشكل كامل منذ اليوم، الذي قالت فيه “نعم” للأمير هاري ووافقت على الزواج منه، مضيفاً “انتقلت من حياة النجومية في أميركا لتصبح عضوا في العائلة الملكية البريطانية”.

كما نقلت الصحيفة اتفاق عدد من الأصدقاء المقربين من دوق ودوقة ساسكس، إن حياة الزوجين مختلفة تماما عما يعتقده كل الناس،  وقالوا :”ميغان وهاري لا يحظيان بطباخ خاص يتكفل بهما”، مشيرين إلى أن الدوقة تقوم بنفسها كل مساء بطبخ الوجبات لوحدها”.

وأضافو “كما أنها تصفف شعرها وتضع الماكياج يوميا بمفردها قبل حضور أي حدث.. باستثناء يوم زفافها تكلف شخص مقرب منها بذلك”.

فيما ذكرت “ميرور” أن ماركل صاحبة الـ 37 عاما تهتم كثيرا بأناقتها وتحرص على اختيار الملابس بعناية تامة، الأمر الذي جعلها تحرز لقب “الأكثر أناقة بين النساء في عام 2018”.

وقالت محررة شؤون الموضة والجمال في مجلة “بيبول” الأميركية، أندريا لافينثال “لم تتضمن القائمة أبدا أي عضو في أسرة حاكمة أو أي شخص من خارج هوليوود. لكن عندما تتحدث عن الموضة و2018 فلا يمكن تجاهل اسم ميغان ماركل”.

كان الأمير هاري تزوج من نجمة هوليوود السابقة في مايو الماضي، وسط غضب واستياء بالقصر الملكي، وينتظر الزوجان خلال الأيام القليلة المقبلة مولودهما الأول.

تابع مواقعنا