الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائد ريال مدريد يتحدث عن الهزيمة المذلة ويرد على رئيس النادي في بيان رسمي (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 11/مارس/2019 - 03:38 م

أصدر المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بيانًا للرد على كافة الأمور التي طالت الفريق بالكامل خلال الفترة السابقة، خاصًة بعد الإطاحة بريال مدريد من بطولتي كأس الملك ودوري الأبطال في أسبوع واحد على يد كل من برشلونة وأياكس.

وقال راموس خلال البيان الذي أصدره عبر حسابه الشخصي على تويتر: “بالنسبة للاعبي كرة القدم، ما نحبه هو الرد في أرض الملعب، لكن هذا الموسم لا يجري على هذا النحو، لقد كان تطور الأحداث في الآونة الأخيرة كارثيًا، نحن لا نختفي ولا أنا أيضًا”.

وتابع: “اللاعبون يتحملوا المسؤولية كاملة وأنا كقائد أكثرهم مسئولية، ولهذا السبب أعتقدت أن أكثر الطرق صدقًا للإجابة على الأسئلة التي تدور حولنا هي مواجهتها مباشرة”.

وعن البطاقة الصفراء التي تسببت في غيابه عن مباراة أياكس، قال راموس: “أعترف بالخطأ مني بنسبة 200% ولكن الخطأ يأتي من أعلى إلى أسفل، الأمور لم تكن تسير في صالحنا”.

وفسر مدافع الملكي أسباب تسجيله للفيلم الوثائقي خلال المباراة بالمدرجات، قائلًا: “ناك التزامات جعلتني مضطرًا لذلك وأنا لم أعتقد حتى أن المباراة يمكن أن تتطور لمثل هذا، لقد كان التسجيل يتناقص مع أحداث المباراة”.

وعن أزمته عقب الإقصاء الأوروبي مع رئيس النادي بيريز، قال: “هناك أشياء تحدث  داخل غرفة الملابس وحلها يكون هناك أيضًا، لا توجد مشكلة، الكل يبحث عن مصلحة واحدة وهي ريال مدريد”.

وتطرق سيرجيو بحديثه عن الاشتباك الأخير مع زميله مارسيلو في التدريبات، مُشددًا على أن مثل هذه الحالات ما تشهدها التدريبات، خاصًة وأن التوتر جزء من العمل الرياضي ومثل هذه الأمور طبيعية، مُؤكدًا على أن مارسيلو يعتبره بمثابة الأخ.

وبالحديث عن مباراة الأمس أمام بلد الوليد، أوضح راموس أن تواجده مع البعثة كان بهدف رغبته في مساندة زملائه من أجل استعادة نغمة الانتصارات من جديد.

وتابع: إذن، هل يرحل سولاري؟ راموس لم يترك أي شئ دون الحديث عنه، إلا أنه عند هذه المسألة أوضح أنه قرار ليس من اختصاص اللاعبين، إلا أنهم في الوقت نفسه يدعموا دائمًا مدرب الفريق دون النظر إلى أي نتائج.

وعن موسم ريال مدريد الكارثي، قال راموس: “هذه الاحداث هي بلا شك نتيجة لموسم مخيب للآمال للغاية، ولكن إذا لم نتوقف عن النجاح، فإننا لن نتوقف عن الهزيمة، نحن ملزمون بالاستمرار والعمل والتطور، معًا علينا العمل من أجل المستقبل واستعادة الاسطورة البيضاء من جديد”.

تابع مواقعنا