الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا وافقت “المهن الموسيقية” لمحمد رمضان على حفل غنائى ورفضت لحمو بيكا؟!

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/مارس/2019 - 04:42 م

يحيى الفنان محمد رمضان حفلته الأولى يوم ٢٩ مارس بقاعة المنارة بالتجمع الخامس، الأمر الذي جعل العديد بتسال لماذا حصل محمد رمضان على تصريح بالغناء، رغم منعه من العديد من مُطربي المهرجانات الفترة الماضية ولعل أشهرهم هو حمو بيكا الذي تقدم للحصول على تصريح من النقابة ورسب في الأختبارات.

 

وتواصلت القاهرة ٢٤ مع أحد أعضاء نقابة الموسيقيين ليوضح السبب الرئيسي وراء حصول محمد رمضان على تصريح بالغناء، وقال إن التصريح يكون بمثابة يوم واحد فقط ولا يتعداه بعكس بيكا الذي تقدم للحصول على تصريح دائم، وذلك لأن رمضان عضو في نقابة المهن التمثيلية، والثلاث نقابات تجمعهم هيئة واحدة، ولابد من التعاون بيننا.

 

وأضاف المقابل الذي يدفعه محمد رمضان لحصوله على تصريح الغناء يتم تحديده على حسب اللجنة الفنية، ورؤيتها للحفل والعائد منه.

 

وكان مصدر كشف للقاهرة ٢٤ تفاصيل الحفل المقرر أن يقدمه محمد رمضان نهاية الشهر الجاري، حيث قال إنه يجهز لمجموعة من الأغاني يغنيها للمرة الأولى خلال الحفل، ، ومنها اغنية القمر وأغنية فيروس وهناك اغاني جديدة يتم التجهيز لها حاليا، وأضاف سيقوم رمضان بغناء الأغاني القديمة أيضا لأن مدة الحفل يتخطى الساعتين.

 

وأكد علي أنه لا يوجد مغني اخر يشارك رمضان الحفل حتي الآن، وإن كان الأمر مطروح، ولكن المسألة أن الحفلة خاصة بمحمد رمضان، مشيرا إلي أن هناك العديد من الجمهور والفنانين ينتظرون الحفل للحكم عليه.

 

وتترواح تذاكر حفل رمضان من ٣٠٠ جنيه الي ١٠٠٠ جنيه ، ولم تحمل الحفلة دعوات لأي فيئة من الجمهور.

تابع مواقعنا