الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. لجنة ملاعب أمم إفريقيا تستبعد ستاد بورسعيد لخطورته على حياة الجماهير (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 11/مارس/2019 - 12:17 ص

قال مجدي عبدالغني، عضو لجنة الإشراف على ملاعب أمم أفريقيا 2019، إنه سيتم بنسبة كبيرة استبعاد ملعب ستاد بورسعيد من المشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2019، وذلك بسبب سوء حالة المدرجات.

وأضاف «عبدالغني» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج «الماتش»، المذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: «مدرجات الملعب لن تتحمل الضغط، وودي أرواح جماهير لا يمكننا المخاطرة بها».

وأكد عضو اتحاد كرة القدم، رفضه الإنفاق على ترميم الاستادات المتهالكة قائلًا: «أفضل بناء ستاد جديد عن إصلاح آخر قديم سيكلفنا الكثير».

 

وكان محمد فضل مدير بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، قد أكد في تصريحات صحفية أنه قد يتم استبعاد ملعب استاد بورسعيد من استضافة مباريات البطولة، مؤكدا أن سلامة الجماهير  أهم من اى شئ.

وأعلن مدير كان 2019، وجود شرخ في مدرجات ملعب ستاد بورسعيد، ويصعب علاجه قبل انطلاق منافسات البطولة.

ويُعد استاد بورسعيد ضمن 6 ملاعب تستعد لاستضافة أمم أفريقيا 2019 بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى في التاريخ.

وقال فضل في تصريحاته “ننتظر الرأي النهائي والتقرير الخاص بحالة ملعب بورسعيد من جانب الخبراء والمهندسين والجهات المختصة، لتحديد هل سيستضيف مباريات البطولة أم سيتم استبعاده”.

وقام وفد من الشركة الفرنسية صاحبة الحقوق التسويقية لبطولة الأمم الإفريقية في نسختها الثانية والثلاثين، التى تستضيفها مصر، بجولة تفقدية داخل استاد النادي المصري، للتأكد من جاهزيته لاستضافة مباريات البطولة.

وكان في استقبال الوفد طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصرى والمشرف على ملف تطوير الاستاد وإبراهيم شتا المدير التنفيذي للنادي، وعدد من مديرى إدارات النادي.

خالد الغندور: استبعاد ستاد بورسعيد من استضافة مباريات أمم إفريقيا رسميًا (صورة)

تابع مواقعنا