الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يعود رونالدو إلى ريال مدريد بسبب زين الدين زيدان؟

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/مارس/2019 - 09:13 م

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الاثنين، إقالة المدير الفني الحالي للفريق، الأرجنتيني سانتياجو سولاري، وعودة الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق بعد 9 أشهر من استقالته.

وقال النادي الملكي في بيان: “قررت اللجنة الإدارية تعيين زين الدين زيدان مدربا لريال مدريد بأثر فوري، حتى نهاية الموسم والأعوام الثلاثة التالية، حتى يونيو 2022”.

وقاد زيدان ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا لثلاث مرات متتالية قبل أن يستقيل في مايو الماضي.

وخرج ريال مدريد الإسباني خالي الوفاض بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا أمام الغريم التقليدي برشلونة ، بالإضافة إلى توديع دوري أبطال أوروبا علي يد أياكس الهولندي ، فضلاً عن تعرضه لخسارتين متتاليتين في كلاسيكو الأرض أمام الغريم برشلونة ليخرج بعد الهزيمة الأولى من كأس ملك إسبانيا، ويتسع الفارق بينه وبين غريمه متصدر الدوري الإسباني بعد اللقاء الثاني بالليجا إلى 12 نقطة.

ومع عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى تدريب ريال مدريد الإسباني مرة أخرى ، انتشرت التكهنات حول إمكانية عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو مرة أخرى من يوفنتوس إلى قلعة الفريق الملكي في الموسم المقبل.

رحيل رونالدو عن اليوفي

انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء عن نية رونالدو العودة مرة أخري إلى أحضان مدريد بعد عودة المدير الفني زيدان مرة أخري لتدريب الفريق الملكي وإقالة سانتياجو سولاري.

وأجري زيدان بعض المحاولات من أجل عودة رونالدو للفريق، في ظل الإنهيار الذي يعيشة الفريق الملكي خلال هذة الفترة.

ويمر رونالدو بحالة من عدم الاتزان الكروي مع فريق يوفنتوس بعد بدايته القوية مع اليوفي ويفكر في العودة من جديد للريال في الموسم المقبل.

بطولة وحيدة

خلال الفترة القصيرة التي قضاها الدون داخل الفريق الإيطالي، تمكن رونالدو من تحقيق لقب غالي لجماهير يوفينتوس هو كأس السوبر الإيطالي بعد التغلب على فريق ميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي.

أقرا ايضًا:

زين الدين زيدان يعود لتدريب ريال مدريد رسميًا

 

“ماركا” الإسبانية تكشف تفاصيل عقد زيدان مع ريال مدريد

 

زيدان يوافق على العودة لتدريب ريال مدريد

 

فرانس فوتبول تعلن عودة زيدان لتدريب ريال مدريد (صورة)

تابع مواقعنا