الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كامل الوزير: “آخر مرة نتقابل في المكتب.. والفترة الجاية شغل في الورش والقطارات” (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 12/مارس/2019 - 01:36 م

عقد الفريق كامل الوزير، وزير النقل الجديد، أول اجتماع مع قادة ومسؤولي هيئة السكك الحديدية والوزارة، صباح اليوم الثلاثاء، بمحطة مصر، للتعرف على التحديات التي تعاني منها هيئات النقل والسكك الحديدية.

وحفز الوزير، العاملين بالهيئة العامة للسكك الحديدية للتعمل على التحديات في المرحلة القادمة، خاصةً بعد توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي له، بتطوير شبكة السكك الحديدة في مصر. وقال الوزير لمسؤولي الهيئة: “دي آخر مره نجتمع فيها في المكتب، بعد كده في شغل في الورش وتطوير القطارات، والفتره الجايه وقت شغل بس”. ووعد الفريق كامل الوزير، المسؤولين بهيئة السكك الحديدية، لإفطار جماعي معهم بالمحطة في شهر رمضان المبارك، مشددًا على ضرورة العمل الجاد خلال الفترة المقبلة.

وزار الوزير، محطة مصر للسكك الحديدة، صباح اليوم الثلاثاء، لمعاينة مشكلاتها على أرض الواقع، خاصة بعد حادث قطار محطة مصر والذي اودي بحياة 22 مواطنًا وإصابة أكثر من 40 شخص.

تصريحات الوزير

هذا وقد قال الفريق كامل الوزير، أمس، إنه سيقوم بجولة تفقدية في السكك الحديدية، مشيرًا إلى أنه اجتمع مع عدد كبير من موظفي الهيئة اليوم لمتابعة الأوضاع، بالإضافة إلى أنه سيتابع كل ما يتعلق بمنظومة السكك الحديدية مع الزملاء بالمرفق لحظة بلحظة.

وطالب خلال برنامج “علي مسؤليتي” علي قناة “صدي البلد”، المواطنين بالمساعدة في عملية تطوير هذا المرفق، مضيفًا: “لابد أن نلتزم بالقواعد الموضوعة من قبل هيئة السكك الحديد”.

وأكد أن مهندسي وموظفي وزارة النقل هم من سيقومون بمتابعة تنفيذ المشروعات، قائلا: “بدأت شغل من أول دقيقة لحل جميع الصعوبات والجو مش غريب عليا، وهلتقي رؤساء باقي قطاعات الوزارة الفترة القادمة”.

السيسى يأمر القوات المسلحة بفتح كافة ورشها لمساعدة الوزير في إدارة النقل (فيديو)

تابع مواقعنا