الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشهد مؤثر.. أم تحمل جثة ابنتها إلى المقابر لدفنها (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 12/مارس/2019 - 02:49 م

بعد أن ماتت ابنتها أمام عينيها، قامت امرأة من فنزويلا بحمل جثة ابنتها المتوفاة تجاه المقابر في موقف أثار موجة واسعة من التعاطف والتأثر، خاصة وأن السيدة ظهرت في غاية الحزن والحيرة على فقدانها.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية،  فإن الأم حملت جثة ابنتها التي تبلغ من العمر 19 عاما وتبدو نحيفة للغاية، بعد انقطاع التيار الكهربائي في أرجاء واسعة من البلاد وتوقف عمل المستشفيات.

في البداية أخذت  الأم “إليزابيث دياز” أخذت ابنتها إلى مستشفى في منطقة فالنسيا، لكن الأطباء أخبروها بأن التيار الكهربائي منقطع وطلبوا منها أن تقصد مركزا طبيا آخر.

وعندما توجهت الأم المركز الطبي الآخر تم إخبارها أيضا بأن المستشفى يعاني بدوره انقطاعا في الكهرباء، وعندها، لم تتبق أي بارقة أمل أمام الأم التي شاهدت فلذة كبدها وهي تموت رويدا رويدا أمام أعينها.

وكانت الابنة تعاني من شلل دماغي يؤثر على النمو والحركة، فضلا عن مكابدة النقص الحاد في التغذية من جراء الأزمة التي تعانيها البلاد.

وفي نفس السياق، تسلط صورة إليزابيث دياز الضوء على الأزمة الإنسانية في فنزويلا التي تعيش على وقع أزمة اقتصادية وسياسية حادة منذ يناير، إثر إعلان زعيم المعارضة خوان غوايدو نفسه زعيما مؤقتا للبلاد فيما يتشبث الرئيس نيكولاس مادورو بالسلطة.

فيما يعاني القطاع الصحي في فنزويلا وضعا صعبا للغاية، ويقول العاملون المستشفيات إنهم لا يجدون المعدات والأدوية الضرورية حتى يقدموا العلاج للمرضى.

 

تابع مواقعنا