السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أجبرها زوجها على قتل أطفالها”.. تجديد حبس سائق وزوجتيه 15 يومًا بتهمة قتل أبنائهم الثلاثة

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 12/مارس/2019 - 10:27 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المرج، اليوم، تجديد حبس سائق وزوجتيه، لمدة 15 يوما، لاتهامهم بقتل أطفالهم الثلاثة، عام 2016 بمنطقة المرج، وإلقاء جثثهم في رشاح المرج.

 

تفاصيل القضية

شهدت منطقة المرج جريمة هزت أرجاء المنطقة، حيث أقبلت سيدة كانت تقيم علاقة جنسية مع زوجها، ثم فرغت من العلاقة وقامت عارية لتبدأ بقتل أطفالها بإغراق أطفالها الواحد تلو الأخر في برميل ماء حتى يلفظ كل طفل أنفاسه الأخيرة.

وكانت الزوجة القاتلة، كلما أغرقت طفلًا، وضعت عليه مادة البوتاسيوم ،حت تخفى معالمه ثم جمعوا الأطفال في جوال وألقوه في رشاح قريب من بيتها بمساعدة زوجها.

التحقيقات

وكشفت تحقيقات النيابة، تفاصيل الجريمة التى دارت داخل جدران شقة الأسرة منذ 18 شهراً، فقد تخلص المتهمون من الطفلتين ملك وجنى، وبعدهما بـ6 أشهر نال الرضيع “محمد” نفس المصير بقتله غرقًا، ليلحق بشقيقتيه اللتين ألقاهما الأب فى رشاح قريب من المنزل.

وظهرت معالم الجريمة على يد صاحبة العقار الذى تقيم به الأسرة، بعد عام ونصف، وتم إلقاء القبض على المتهمين: الأب أحمد 36 سنة، وزوجتيه إيمان والدة الضحايا، وضرّتها هالة 52 سنة، والذين اعترفوا بجريمتهم فى تحقيقات النيابة، ولا تزال جثث الأطفال غير معلوم مكانها.

“الميموري كارت”.. مفاجأة تكشف لغز القضية

وكشفت تحقيقات النيابة عن مفاجأة غيرت مسرى القضية، حيث أن فيديو القتل مسجل بيد الأب على هاتفه المحمول، حيث تحفظت النيابة عليه، وتظهر به والدة الأطفال وهى تقتلهم بيديها فى الماء وبجانبها ضرتها، وكان الأب يستخدم هذا الفيديو ليكون أداة ضغط على والدة الأطفال حتى لا تبلغ الشرطة بتفاصيل الجريمة.

المتهمون يعترفون

واعترف المتهمون الثلاثة خلال تحقيقات النيابة، حيث اعترفت الأم بحبها لزوجها وأنها هربت من منزل أسرتها وتزوجته وهى تعلم بأن لديه زوجة أخرى، وأنها تعرفت عليه خلال فترة عمله فرد أمن فى مترو الأنفاق قبل أن يتم فصله، وأنجبت منه طفلتيها.

وأضافت أنها كانت تعانى من دسائس ضرتها ومكيدتها لها وتحريض زوجها عليها، حيث تجمعهما شقة واحدة، تقيم هى فى غرفة منها مع طفلتيها، وضرتها فى الغرفة الأخرى، واستمر تنكيل زوجها بها وتعذيبها حتى أجبرها هو وضرتها على قتل طفلتيها أثناء حملها بطفلها «محمد» الذى قُتل أيضاً بعد ولادته بـ30 يوماً.

الفكرة مقتبسة من مسلسل

وبسؤال فريق التحقيق للزوجين عن فكرة إغراق أولادهم في البوتاس عقب إغراقهم في برميل ماء، قالوا إن فكرة استخدام البوتاس واتتهم من متابعتهم مسلسل “أيوب” في رمضان الماضي، وأنهم شاهدوا مشهد في المسلسل وبطلات العمل يغرقون فيه زوجهم في “بانيو” مليىء بمادة البوتاس.

وحذر الباز القائمين على صناعة الدراما في مصر، قائلا: إن الدراما ساهمت في جرائم قتل المصريين والبعض قلد محمد رمضان في بعض مشاهد العنف.

https://www.youtube.com/watch?v=HbjRrRqq0xg
تابع مواقعنا