السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يستعين بـ”الشناوي” على دكة البدلاء أمام بطل الجزائر.. اقرأ التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 12/مارس/2019 - 03:35 م

بالرغم من أن طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على تصعيد ثنائي حراسة المرمى بفريق الشباب حمزة علاء ورمضان مصطفى؛ لتدريبات الفريق الأول لتعويض غياب حارسي الفريق محمد الشناوي وشريف إكرامي للإصابة.

وخاض الثنائي جانبا من التدريبات البدنية وتدريبات قوية تحت إشراف طارق سليمان،إلا أن البطولة الإفريقية دفعت الأهلي أن يستقر جهازه الفني بقيادة مارتن لاسارتي على  على تواجد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر، على دكة بدلاء الفريق في المباراة المقبلة أمام شبيبة الساورة رغم الإصابة.

وكان الشناوي، قد تعرض للإصابة بالتواء في الأنكل في الشوط الأول من مباراة الفريق الأحمر الماضية أمام فيتا كلوب الكونغولي، حيث خرج من اللقاء وحل زميله علي لطفي بديلا له.

وتمنع لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تواجد حارس مرمى واحد فقط في قائمة مباراة الفريق في أي مباراة، كما أن قائمة الفريق الإفريقية لم تضم إلا الثلاثى “شريف إكرامي و محمد الشناوي و علي لطفي”.

ومن المنتظر أن يحرس علي لطفي مرمى الأهلي في لقاء شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن يتواجد الشناوي، على مقاعد البدلاء.

تابع مواقعنا