السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المفتي يستقبل وفدًا من الجامعة الإسلامية بجزر المالديف (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 12/مارس/2019 - 04:04 م

استقبل فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، وفدًا من الجامعة الإسلامية بجزر المالديف برئاسة الدكتورة عائشة عبدالستار، رئيس الجامعة، لبحث أوجه تعزيز التعاون الديني بين دار الإفتاء والجامعة.

واستعرض المفتي خلال اللقاء، نشأة دار الإفتاء المصرية وإداراتها المختلفة وما تقوم به من مجهودات من أجل تقديم صحيح الدين للناس، وكذلك تجربتها في مواجهة الفكر المتطرف وتفكيكه.

المفتي يستقبل وفدًا من الجامعة الإسلامية بجزر المالديف

وأبدى فضيلته، استعداد دار الإفتاء الكامل لتقديم كافة أشكال الدعم العلمي والشرعي للجامعة الإسلامية بجزر المالديف، كما أبدى استعداد الدار لاستقبال خريجي الجامعة الإسلامية للالتحاق ببرامج تدريب المفتين في الدار.

من جانبها، أشادت الدكتورة عائشة عبدالستار، رئيس الجامعة الإسلامية بجزر المالديف، بمجهودات دار الإفتاء المصرية، وما حققته من إنجازات خاصة خلال السنوات الماضية، مما جعلها قِبلة لطلبة الفتوى الصحيحة من مختلف البلدان، وأبدت تطلع الجامعة الإسلامية في المالديف للاستفادة من خبرات الدار وإرسال خريجي الجامعة للتدريب على مهارات الإفتاء ومواجهة التطرف.

المفتي يستقبل وفدًا من الجامعة الإسلامية بجزر المالديف

وفي نهاية اللقاء أهدى الوفد درع الجامعة الإسلامية لفضيلة المفتي، الذي أهداهم درع دار الإفتاء وموسوعة الفتاوى في 46 مجلدًا.

المفتي يستقبل وفدًا من الجامعة الإسلامية بجزر المالديف
تابع مواقعنا