الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“رامي” من أصل مصري يُعاني من أزمة هوية.. قصة مسلسل أمريكي جديد (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 12/مارس/2019 - 10:07 م

طرحت مؤخراً شبكة “Hulu” الأمريكية البرومو الرسمي للمسلسل الكوميدي “Ramy”، والمقرر عرضه يوم الأحد الموافق 14 من أبريل القادم، ويقوم ببطولته كلا من الممثل المصري الأمريكي رامي يوسف المعروف بتقديم عروض ستاند أب كوميدي، كما يشارك فيه الممثل المصري عمرو واكد، والممثلة الفلسطينية هيام عباس، والممثل السوري البريطاني ليث نُقلي.

قصة المسلسل

تدور أحداثه حول شاب مسلم يعد الجيل الأمريكي الأول لأبوين مصريين، حيث يعيش في ولاية نيو جيرسي المنقسمة سياسيا، يعاني من أزمة الهوية في مجتمع يضم ثقافات متعددة.

كما يأتي ذلك بالتزامن مع فوز الفنان الأمريكي من الأصل مصري رامي مالك بحصولة على جائزة أفضل ممثل في دور رئيسي بحفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 91، والتي أقُيمت على مسرح كوداك بمدينة لوس أنجلوس.

علاقة المسلسل برامي مالك

 

وهنا يطرح سؤال هل قصدت الشركة المُنتجة طرح المسلسل في هذا التوقيت والذي يتشابه مع أسم وقصة الفنان الأمريكي من أصل مصري رامي مالك، والذي حصل مؤخراً على جائزة أفضل ممثل في دور رئيسي بحفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 91، والتي أقُيمت على مسرح كوداك بمدينة لوس أنجلوس عن فيلمه “هيومن رابسيدي” .

أوجه التشابه

وكان قد وجه رامي بعض الكلمات خلال تسلمه الجائزة، فكانت كلمته الأولى لوالدته، ثم وجه كلمة لبلدة الأصلي، وقال “أفتخر أنني مصري وابن لمهاجرين مصريين”، وهذا يتشابه مع قصة مسلسل “Ramy”، و حقق رامي مالك شهرة واسعة الإنتشار في مصر والوطن العربي منذ حصولة على هذه الجائزة، ومن المنتظر زيارته قريباً لبلده الأصلي.

 

تابع مواقعنا