الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كامل الوزير لـأمن محطة مصر أي حد داخل يتفتش (فيديو)

وزير النقل
أخبار
وزير النقل
الثلاثاء 12/مارس/2019 - 04:21 م

وجه وزير النقل الجديد، الفريق كامل الوزير، بتفتيش كافة المواطنين المسافرين عبر محطة قطارات السكة الحديد برمسيس، لزيادة التأمين بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.

ووقف الوزير على آلة كشف المعادن، للتأكد من سير عملها، والتحدث مع أمناء الشرطة والأمن القائم عليها.

وتفقد الفريق، محطة قطارات رمسيس، للوقوف على أهم التحديات التي تقف حائلًا أمام تطويرها، ويظهر خلال الجولة التفقدية التي أجراها ظهور رئيس هيئة السكة الحديد، أشرف رسلان وعدد من المسؤولين في الوزارة.

وظهرت بعض المخلفات سواء على قضبان السكك الحديدية أو على أرفف القطارات، الأمر الذي دفع الوزير بالتوجيه إلى ضرورة رفع تلك المخلفات والقمامة.

كما قام الفريق كامل الوزير، بلقاء مع عددًا من الموظفين بالمحطة وبعض من المواطنين واستمع إلى شكواهم ومقترحاتهم.

وتولى الوزير بعد تكليفه رسميًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة.

 

وعقد وزير النقل، الفريق كامل الوزير، اجتماعًا موسعًا مع رئيس وقيادات هيئة السكك الحديدية، وبحضور رؤساء الشركات التابعة للهيئة، لاستعراض خطة عمل الهيئة خلال الفترة القادمة.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء حادث جرار محطة مصر، ثم أكد وزير النقل أن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بضرورة الإرتقاء بمستوى الخدمة في مرفق السكك الحديدية.

وأشار إلى أن هيئة السكك الحديدية تعلن من اليوم بدء حملة شعارها الإنضباط في مواعيد قيام ووصول القطارات وزيادة عوامل السلامة بمنظومة السكك الحديدية وجودة الخدمة المقدمة للركاب.

ماذا وجد كامل الوزير في أول جولة تفقدية في محطة مصر؟ (صور وفيديو)

تابع مواقعنا