الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“هقعدك كتير في البيت”.. شادي سرور يهدد محمد رمضان ويوجه له رسالة تحذير (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 12/مارس/2019 - 08:20 م

في تحدي جديد للنجم محمد رمضان، نشر نجم السوشيال ميديا شادي سرور تدوينة عبر صفحته على فيسبوك يحذر الفنان محمد رمضان وذلك بعد إعلان رمضان عن تقديم أغنية جديدة يجهز لها خلال الفترة الحالية.

وقال سرور خلال تدوينته: “تحذير، ‏لمحمد رمضان، سمعت انك هتنزل اغنية تاني، ‏لو عملت اغنية تقرفنا وبتعظم في نفسك تانى، ‏هنزل عليك بديس تراك هيقعدك كتير في البيت، ‏فا احذر من الغرور اكتر من كده، لان احنا زهقنا، ‏ولو انت نمبر وان، انا اول واحد، ‏واغنيتي موجودة على اليوتيوب، ‏قبل ما تفكر تغني اصلا، ‏تحياتي، ‏كابوسك”.

رُبما أعتقد شادي سرور بهذه التدوينة أنه سينال قسطًا من جمهور ومُتابعي محمد رمضان، خاصة وأن جمهور رمضان بالملايين، بالأضافة إلى أن شادي سرور كان يحتل مكانه أخذها رمضان، بعد إعلانه عن وصول عدد مٌشتركيه لـ 4 مليون.

وكان قد نشر محمد رمضان صورة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، من كواليس تصويره الكليب الجديد “القمر”، وعلق رمضان على الصورة: “كليب القمر soon، ثقة في الله نجاح.. إنتاج شركة سينرجي، وإخراج ياسر سامي”.

حفل محمد رمضان

وكان الفنان محمد رمضان قد أعلن عن إحياء حفلة غنائية عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وذلك بعد أن طالبه الجمهور بهذا الأمر.

ومن ناحية أخرى يواصل رمضان تصوير أحد دوره في مسلسل “زلزال” الذي من المقرر ان يخوض به السباق الرمضاني لعام 2019، ويشاركه في العمل كل من الفنانة حلا شيحة والفنان ماجد المصري.

تابع مواقعنا