“رأس سمكة”.. أغرب المفقودات داخل سيارات “أوبر”

بسنت محمد

أصدرت شركة “أوبر”  العالمية للنقل، تقريرا عن الأشياء التي يفقدها الركاب في سيارات الأجرة التابعة لها، كما كشفت عن أكثر المدن الأميركية التي يضيع ركابها المقتنيات داخل المركبات.

ونشرت الشركة على موقعها الرسمي، عدة قوائم للأشياء المفقودة داخل سياراتها بالولايات المتحدة في عام 2019.

وجاء في قائمة أكثر الأشياء المفقودة داخل سياراتها، الهاتف المحول علر رأس اللائحة، تليه الكاميرا في المركز الثاني، ثم المحفظة وبعدها المفاتيح، وجاءت الحقيبة الشخصية في المركز الخامس.

كما ظهرت بعض المقتنيات الغريبة في القائمة، مثل كلب صغير من نوع “تشيواوا” عمره 8 أسابيع، و6 قطع دجاج مقلي، وضرس مطلي بالذهب، ورأس سمكة سلمون.

وفي تقريرها المثير كشفت الشركة أن أكثر الأوقات التي يضيع فيها الركاب المقتنيات هي أيام السبت والأحد، بين الحادية عشر مساء والواحدة فجرا، وليلة رأس السنة واليوم التالي لها، ويوم عيد الهلع “الهالوين” الذي يصادف 31 أكتوبر.

كما أشارت الشركة إلى أن يوم الاثنين هو “يوم فقدان الساعات”، حيث سجل فيه أكثر عدد من حالات فقدان هذه المقتنيات، بينما كان الجمعة “يوم فقدان جوازات السفر”.

الإدارية العليا تقبل طعن “أوبر” و “كريم” وتلغي الحكم بوقف عملهم

 

وفى وقت سابق قضت المحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار أحمد ألو العزم رئيس مجلس الدولة، بقبول الطعون المقامة من شركتى “أوبر” و”كريم” المختصتين بالنقل الجماعى، وقضت بإلغاء الحكم الصادر بوقف نشاطهما، ووقف عملهما فى مصر، واستمرار عملهما فى مصر .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق