• بحث عن
  • محمد رمضان: جزء من أرباح حفلي القادم لصالح علاج أطفال مصر (تدوينة)

    أعلن الفنان محمد رمضان، أن جزء من أرباح حفله الغنائي الأول “أقوىحفلةفي_مصر”، لصالح علاج أطفال مصر.

    ونشر رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” فيديو أثناء زيارته لمستشفى سرطان الأطفال 57357، ودون عليه: “جزء من أرباح لصالح علاج أطفال مصر”.

    ونشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بوستر” حفلته الجديدة والتي أعلن عنها رمضان في وقت سابق.

    وكتب رمضان: 29 مارس في التجمع الخامس #أقوىحفلةفي_مصر، وهو ما علقت عليه الجماهير بسؤالها عن التذاكر فور إعلان رمضان عن الحفل.

    ويجهز رمضان في الفترة الحالية لعدد من الأغاني الجديد التي من المقرر أن يغنيها خلال الحفل، وتكون هذه الخطوة الأولى له في عالم الغناء الشعبية.

    ويشهد الحفل الغناء الأول لأغنية “فيروس” بشكل مباشر، والتي من المقرر أن يطرحها رمضان علي طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة.

    وكان رمضان قد نشر عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” يستفسر من جمهور حول امكانية تقديمه لحفل غنائي أم لا.

    وكتب رمضان قائلًا: “لو الجمهور طلب مني أعمل حفلة هعملكم أقوى حفلة في مصر “.

    وعلى صعيد أخر ينشغل رمضان بتصوير عدد من المشاهد الخارجية الخاصة بمسلسله الجديد “زلزال” المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2019، وتشاركه في بطولة العمل الفنانة حلا شيحة التي عادت للفن بعد اعتزالها لعدة سنوات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق