الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عبد الله محمود وسارة نخلة.. تعرف على قصة الحب الأسطورية التي انتهت في المحاكم (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/مارس/2019 - 09:52 م

أصبح الفنان أحمد عبدالله محمود وزوجته الفنانة سارة نخلة حديث الساعة في الفترة الأخيرة فمن حين لآخر نجدهم ضمن قوائم الأكثر بحثاً على محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب الخلافات التي وقعت بينهم  بعد قصة حب طويلة، تخللها شهرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وتزوجوا في يناير عام 2015، واشتهروا بعد الزواج بسبب قصة الحب التي كانت حديث الجميع على فيسبوك.

صورة فاضحة

ونذكر أن قصة الحب الكبيرة أوقعت أحمد عبد الله محمود في عيد الحب من العام الماضي في أزمة كبيرة مع جمهورة بعدما قام بنشر صورة تجمعه بزوجته وصفها البعض بالفاضحة، من أعلى “سرير” غرفة النوم الخاصة بهم وعلق قائلاً:” كل سنة وأنا حبيبك”، لترد عليه زوجته قائلة: “وبنتك ورفيقتك تؤبرني”، تِلك الصورة التي لاقى نجل الفنان الراحل سباب وشتائم، خرج بعدها متمسكًا برأية مُعلنًا عن مدى حُبه لسارة ملكة جمال سوريا والتي يفخر بالزواج منها.

الأنفصال

ولكن مع هذا الحب الذي ظهر وملئ السوشيال ميديا،  لم يستمر الزواج سوى ثلاث سنوات فقط، حيث بدأ الحديث عن أنفصالهم في نهاية عام 2018، وكان سبب انتشار الأحاديث هو قيام سارة بحذف كل الصور التي تجمعمها من الحسابات الخاصة بها، بالإضافة إلى تغيير حالتها الشخصية من متزوجة إلى عزباء عبر موقع “فيسبوك”.

وعاش كل منهما حياته لفترة قصيرة دون الكشف عن أي شئ خاص بحقيقة انفصالهم، حتى اتضح فيما بعد انهما انفصلا ولكن ليس طلاق رسمي، وكان سبب هذا الطلاق خيانة أحمد عبدالله المتكررة لزوجته، حسب ما صرحت سارة في تصريحات صحفية.

ورفض أحمد عبدالله محمود طلاق زوجته كما امتنع عن دفع المستحقات الزوجية، ولجأت سارة الي القضاء لتحصل على مستحقاتها كما اتهمته بالتعدي عليها بالضرب وحكمت المحكمة في يناير الماضي بحبسه لمدة ثلاثة أشُهر، بالإضافة إلى تغريمه كفالة 200 جنيه لإيقاف التنفيذ، ليرد عليها زوجها ويتهمها بالتعدى على والدته بينما تبرأت سارة من هذه التهمة.

وقبلت محكمة جنح الدقي يوم الاثنين الماضي المعارضة المقدمة من جانب الفنان أحمد عبدالله محمود، على حكم حبسه 3 أشهر، شكلًا وفي الموضوع بإلغاء الحكم المعارض فيه وبرأته مما هو منسوب إليه، وقررت المحكمة، برئاسة المستشار أحمد عبدالجيد، برفض الدعوى المدنية.

المحاكم

وردت سارة على براءة زوجها من التهمة المنسوبة إلية، وشاركت جمهورها بصورة جديدة لها وعلقت عليها قائلة :” الحمدلله رب العالمين على البراءة من ظلم و افتراء و كيد الحموات وعقبال الطلاق يارب بعد عذاب ست شهور لسه مستنية حكم المحكمة .. بشكركم من جوا قلبي على كل دعوة وكل كلمة حلوة اتقالت وربنا يقدرني أبقى عند حسن ظنكم”.

وعلى الرغم من قصة الحب الأسطورية التي شهدها كلا منهما وانتهت بهذه الخلافات، ردت سارة ذات مرة على سؤال ضمن الأحاديث التي تُجرى في مجموعات البنات على مواقع السوشيال ميديا فكان السؤال عبارة عن :” أحمد عملك ايه في حياتك ؟” .. لترد سارة :”ندمنى على اليوم الي قولتله اه موافقة نتجوز”.

تابع مواقعنا