الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من الزمالك على أنباء تعاطي طارق حامد المنشطات

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/مارس/2019 - 09:01 م

رد أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي الزمالك على أنباء تعاطي طارق حامد لاعب الفريق الأبيض المنشطات.

وأكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي الزمالك، بأنه لا أساس من الصحة  لما أثير في أحد المواقع الإلكترونية، خلال الساعات الماضية، بخصوص إيجابية بعض عينات التحليل للاعبي الفريق، التي تم سحبها  بعد انتهاء مباراة الفريق أمام جورماهيا الكيني، التي أقيمت الأحد الماضي.

وأوضح المشرف العام، أن تلك الشائعات  المغرضة الهدف منها التأثير على الفريق قبل خوض مباراة، الأحد المقبل، امام نصر حسين داي الجزائري، مؤكداً استحالة تناول أي لاعب بالفريق أي أدوية قبل الرجوع إلى طبيب الفريق.

حقيقة تورط طارق حامد في تعاطي المنشطات في اختبار الكاف

انتشرت صباح اليوم الأربعاء أنباء عن ثبوت عينة إيجابية لنجم وسط فريق الزمالك طارق حامد في اختبار المواد المنشطة الذي يجريه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في مباريات الكونفدرالية الإفريقية.

وخضع الثنائي طارق حامد وعماد السيد لاعبي فريق الزمالك لكشف المنشطات بعد مباراة  جورماهيا الكيني بطل كينيا الأخيرة في الكونفدرالية التي أقيمت باستاد برج العرب وانتهت لصالح الفريق الأبيض برباعية نظيفة.

وردد البعض ثبوت عينة إيجابية للاعب فريق الزمالك طارق حامد عقب الاختبار الذي خضع له مع زميله عماد السيد.

وأوضح مصدر بالكاف لـ”القاهرة 24″ أن ما يتردد عن ثبوت تعاطي طارق حامد للمنشطات أمر عير صحيح على الأطلاق لسبب بسيط هو أن المباراة أقيمت يوم 10 مارس الجاري ونتيجة أي عينة سواء إيجابية أو سلبية تظهر بعد أسبوعين ، واليوم 13 مارس أي لم يمر سوى 3 أيام فقط على إقامة لقاء الزمالك وجورماهيا.

في المقابل ، أكد محمد أسامة طبيب فريق الزمالك عدم صحة ما يتردد حول طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض.

ونفي طبيب الزمالك وصول إخطار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالنادي بثبوت وجود عينة إيجابية لأي من لاعبي الفريق بعد مباراة جورماهيا الكيني.

تابع مواقعنا