الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كما انفردنا بالقاهرة 24إيديتور تمارس عملها رسمياً كمستشار إعلامي للبنك المركزي

البنك المركزى
اقتصاد
البنك المركزى
الأربعاء 13/مارس/2019 - 07:51 م

بدأت شركة إيديتور للعلاقات العامة ممارسة عملها كمستشار إعلامي للبنك المركزي المصري وفق ما انفردت به “القاهرة 24” في 24 فبراير الماضي.

وأرسلت شركة العلاقات العامة أول بيان لها اليوم نيابة عن البنك المركزي تعليقا على موافقة مجلس النواب على قانون تنظيم استخدام وسائل الدفع غير النقدي.

وكشف مصدر مطلع أن التعاقد مع شركة علاقات جاء بعد حدوث خلاف بين أحد مستشاري البنك المركزي والعلاقات العامة بالبنك، وتصاعد الخلاف بينهما مما دفع البنك للتعاقد مع شركة علاقات عامة لتسويق مشروع كارت “ميزة”.

وقدم محافظ البنك المركزى أول بطاقة صادرة عن المنظومة الجديدة باسم الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الاجتماع الأخير للمجلس القومى للمدفوعات.

نائب محافظ البنك المركزي تعلن بدأ خطة تمكين المجتمع المصري من التحول الرقمي

وقالت لبنى هلال نائب محافظ البنك المركزي المصري أنه تفعيلاً لخطة المجلس القومي للمدفوعات برئاسة السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ فقد وافق مجلس النواب على قانون تنظيم استخدام وسائل الدفع غير النقدي، وأوضحت هلال أن من أهداف الخطة تمكين المجتمع المصري من التحول إلى مجتمع رقمي أسوة بالدول الكبرى في العالم،

وأشارت إلى أهمية هذا القانون لتوفير البيئة التشريعية اللازمة للعبور بالاقتصاد المصري إلى الاقتصاد غير النقدي، وهو الأكثر قدرة على النمو وتحقيق التقدم والتنمية.

كما أكدت أن القانون هو إحدى الثمار الهامة لدعم رئيس مجلس الوزراء السيد الدكتور مصطفى مدبولي وجهود كافة وزارات الحكومة وقطاعات البنك المركزي ومؤسسات الدولة المعنية لوضع إطار تنظيمي للمدفوعات غير النقدية والارتقاء بنظام المدفوعات المصري وبالخدمات المصرفية، وتوفير فرصة لشرائح مختلفة من المجتمع للتمتع بمزايا الدفع غير النقدي.

تابع مواقعنا