السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تستمع لأقوال ملك الكاشف في واقعة تعرضها للانتهاك الجنسي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/مارس/2019 - 04:17 م

استمعت نيابة أمن الدولة، اليوم الأربعاء، لأقوال ملك الكاشف “العابرة جنسيًا” المتهمة في القضية رقم 1793 لسنة 2018 حصر أمن الدولة العليا، والمتهمة للإنضمام لجماعة إرهابية والدعوة بالتظاهر في 1 مارس الماضي.

وقال المركز المصري للحقوق الإقتصادية والإجتماعية، إنه اثناء تجديد حبس إحدى متهمات القضية 1739 لسنة 2018 والمقبوض عليها علي خلفية أحداث الأول من مارس من علي أحد المقاهي بوسط القاهرة، فوجئ محامي المركز المصري بترحيلها هي وأخري (من العابرين جنسيا) ومن المتهمات بنفس القضية عقب انتهاء التحقيق معهما بتاريخ 4 مارس 2019 من قسم شرطة عابدين إلي سجن القناطر للنساء، والذي قام المسؤولين فيه بتوقيع الكشف الطبي عليهن بتجريدهم من ملابسهن عن طريق إحدى طبيبات السجن والتي قامت بمعاينة أعضائهن التناسلية وإجراء كشف ظاهري.

يذكر أن محمد عيسى، المحامى، والموكل للدفاع عن هدير أحمد، والمتحولة جنسياً إلى حسام أحمد ومتهمة في القضية رقم 1793 لسنة 2018 حصر أمن الدولة العليا، ومحبوسة على ذمة القضية، تقدم بطلب للمحامى العام لنيابات أمن الدولة باتخاذ حجز مناسب لها.

وأضاف عيسى لـ”القاهرة 24″، أن موكلته محبوسة فى حجز للسيدات، وتشتكي من بعض المضايقات سواء من السجناء معها أو القائمين على الحجز، نظرا لاختلاف هويتها الجنسية.

بعد ملك الكاشف.. حبس هدير المتحولة جنسياً إلى حسام بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية

 

تابع مواقعنا