السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ للنائب العام ضد المسئول عن “الحرية والعدالة الإخبارية” لتطاولها على القوات المسلحة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/مارس/2019 - 12:00 م

تقدم  سمير صبري المحامي، صباح اليوم الأربعاء، ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد المسئول عن بوابة الحرية والعدالة وبعض المحرضين وذلك لتطاولهم على القوات المسلحة ورئيس الجمهورية ونشر أخبار كاذبة وترويج الشائعات.

وذلك على سند من القول من أنه: بتاريخ 11/3/2019 نشر موقع بوابة الحرية والعدالة “التابع لجماعة الإخوان الإرهابية” عبر شبكة المعلومات الدولية “الإنترنت” خبرا تحت عنوان: بعد الإعلان عن مقتل 46 مصريا في سيناء .. حقوقيون وإعلاميون: جيش السيسي عصابات قذرة.

وجاء بالخبر سالف الذكر الآتي: أنه قد تم اغتيال عشرات المصريين في سيناء بزعم الإرهاب وانه لا يوجد إرهاب في سيناء بل صفقة للبيع يقف أمامها أصحاب البيوت ممن رفضوا الرحيل او التنازل للجيش عن أرضهم فقررت قواته التصفية دون إذن أو محاكمة عادلة .

وقال المدعو خالد مصطفى : مقتل 46 بسيناء بزعم أنهم إرهابيون مسلحون ، في الأصل لا يوجد أي إرهاب ، ولكن من يتم قتلهم هم من رفضوا التهجير من بيتهم ، السيسي بيفضي سيناء من أهلها للعميل الصهيوني ، كما قال المدعو عبد الله الشريف : القوات المسلحة أعلنت اليوم عن تصفية ٤٦ مصريًّا في سيناء ، عليك كمواطن مصري شريف أن تعتقد أنهم كانوا إرهابيين ويستحقون القتل ، بل وتعترف بأن من قتلهم هو أهل ثقة قادر على القيام بكل السلطات وحده ، فاتهمهم وحاكمهم وأنفذ فيهم العدالة ، وإن لم تقر بكل ما سبق فإن نفس الرجل الثقة قد يحاكمك ، وقال المدعو هيثم أبو خليل : في البيان ٣٣ يعلنون عن قتل ٤٦ مواطنًا مصريًّا في شمال سيناء تحت مزاعم أنهم إرهابيون ، ليرتفع عدد من قتلوا إلى ٥١٧ شهيدًا .. المفروض نصدق عمياني بيانات عسكر السيسي أصحاب جهاز علاج الإيدز وفيروس C بالكفتة ، ومن فرطوا في تيران وصنافير من أجل الأمن القومي لإسرائيل ! ، وقال المدعو عمرو عبد الهادي : أن الجيش بيعلن قتل 46 مصريًّا في سيناء من غير أسماء ، من غير قضايا ، من غير حصر ، من غير قانون ، بنشتري السلاح من أموالنا .. ندربهم من أموالنا .. نلبسهم من أموالنا علشان ييجوا يقتلونا بيها .. السيسي ولواءاته مجرمين حرب ، ويعلمون أن ارتكاب جريمة مثل ارتكاب ألف جريمة ، لذلك يسرفون في دماء المصريين ، وقال المدعو أسامة رشدي : الطغمة الفاشية حولت الجيش الذي يفترض أن يكون وطنيًّا إلى قوة احتلال وعصابات للقتل تفوقت في إجرامها على الصهاينة .. يتفاخرون بأن طيرانهم قتل47 مصريًّا!.. العار على من تلوثت يداه بدماء الأبرياء الذين لا يعرفون حتى أسماءهم .. الدم المصري ، وقال المدعو خالد السرتي: أن شر أنجاس الـ .. يقتلون ٤٦ مصريًّا في سيناء تمهيدًا لتسليمها إلى الصهاينة ( المصريون هم العدو الداخلي الذي تحدث عنه الــ…) .

وقال صبري، إن المبلغ ضدهم قد ارتكبوا العديد من الجرائم التي تقع تحت طائلة العقاب لتطاولهم على القوات المسلحة ورئيس الجمهورية ونشر أخبار كاذبة وترويج الشائعات والتي من شأنها إثارة البلبلة وتكدير الأمن العام والسلم الاجتماعي وزعزعة استقرار الدولة ، وطلب صبري التحقيق في الواقعة وإحالة المبلغ ضدهم للمحاكمة الجنائية العاجلة ، وقدم صبري حافظة مستندات مؤيدة لبلاغه.

تابع مواقعنا